أخبار منوعة

مشاركة كويتية فاعلة بملتقى التخطيط الإستراتيجي للجمعيات الكشفية الخليجية في سلطنة عُمان

اعتماد الخطة في اجتماع رؤساء الجمعيات الكشفية الخليجية نهاية 2020

شارك وفد من الكويت ممثلاً ب‍جمعية الكشافة الكويتية في ملتقى التخطيط الإستراتيجي للجمعيات الكشفية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي أقيم بسلطنة عمان على مدى أسبوع.
وقال أمين جمعية الكشافة الكويتية ابراهيم العيد ان الملتقى يهدف الى إعداد خطة إستراتيجية للجمعيات الكشفية بدول مجلس التعاون، مشيراً الى أن الوفد الكويتي من خلال مشاركته استعرض الخطة الاستراتيجية للكشافة الكويتية واهم الانجازات التي حققتها.
وأضاف العيد أن الملتقى يأتي بناء على قرارات رؤساء الجمعيات الكشفية الخليجية والتي عقدت اجتماعها في الكويت حول أهمية إعداد خطة إستراتيجية للجمعيات الكشفية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك باستضافتها في سلطنة عمان، بمشاركة الأمناء العامون ومسؤولي التخطيط الاستراتيجي بالجمعيات الكشفية الخليجية، مشيرا الى انه تم في المرحلة الاولى تشكيل فريق عمل علمي لإجراء «دراسة تحليلية» لواقع التخطيط الاستراتيجي في الجمعيات الكشفية بدول مجلس التعاون باستخدام بطاقة تحليل الوثائق.
وذكر أن المرحلة الثانية تشمل عقد ورشة عمل لإعداد مسودة الخطة الاستراتيجية للجمعيات الكشفية بدول مجلس التعاون وبعد الانتهاء من الورشة تم عرض مسودة الخطة الإستراتيجية، وسيتم اعتمادها في اجتماع رؤساء الجمعيات الكشفية الخليجية نهاية 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock