وزارة التربية

«الجهراء التعليمية» تستقبل طلبات تسجيل «البدون» إلكترونياً

بدأت منطقة الجهراء التعليمية استقبال طلبات التسجيل للطلبة في الصف الأول الابتدائي من فئة غير محددي الجنسية في المدارس الحكومية، عبر موقع المنطقة الإلكتروني لمدة أسبوعين تنتهي في 31 الجاري.
وحددت المنطقة في نشرة عممتها، أن يكون التقديم من خلال الأب فقط، وأن يكون الطالب من سكان محافظة الجهراء.
وأشارت إلى أن التسجيل سيكون متاحاً لأربع فئات، هي: أبناء وأحفاد العسكريين من طرف الأب، وأبناء وأحفاد الشهداء، وأحفاد الجدة الكويتية من طرف الأب، موضحة أن تسجيل أبناء العسكريين «البدون» يكون في حال كان الأب على رأس عمله، أو أن يكون متقاعداً من التأمينات، أو أن يكون انتهت خدماته أثناء العمل بسبب الوفاة.
كما اشترطت على أحفاد العسكريين، أن يكون الجد على رأس عمله، أو أن يكون متقاعداً من التأمينات، وأحفاد الجدة الكويتية من طرف الأب، وأحفاد الشهداء، وأن يكون الجد الشهيد من طرف الأب.
وأكدت إدارة المنطقة أنه لن يقبل أي طلب نقل للطلبة من التعليم الخاص إلى المدارس الحكومية لأبناء هذه الفئة في الفترة الحالية، لوجود كثافات عالية في كل المراحل.
وشددت على أن التسجيل سيكون عبر الموقع الإلكتروني فقط، من خلال المستندات والبيانات المطلوبة، بما فيها بطاقة حديثة أصلية صالحة للأب والطفل وشهادة ميلاد رسمية، مبينة أنه في حال الموافقة أو الرفض سيتم إرسال رسالة نصية بحالة الطلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock