وزارة التربية

اجتماع وكيل وزارة التربية بشأن مناقشة الدرجات المعتمدة للترقية بالاختيار من وزارة المالية

IMG-20140128-WA0017

عقدت وكيله وزاره التربية د.مريم الوتيد اجتماعاً أمس مع وكلاء الوزارة المساعدين لمناقشه الدرجات المعتمدة للترقية بالاختيار من وزاره المالية للعام 2015 والتي تبلغ 6966درجه حيث تم تحديد نوع العقوبات المراد استبعادها واعتمادها وفق نظام الخدمة المدنية .

كما تم خلال الاجتماع ، التأكيد على ضرورة تخزين ومحو العقوبات بالنظم المتكاملة من قبل قطاع الشؤون القانونية وأقسام الشؤون القانونية بالمناطق التعليمية ، إلى جانب التأكيد على ضرورة تقويم الكفاءة لموظفي الوزارة مع مراعاة المنتدبين خارجها والمجازين دراسياً و”التعيين الجديد” و من لم يكمل مائه يوم عمل .

و استعرض المجتمعون موانع الترقية كما أوردها نظام الخدمة المدنية على سبيل الحصر بالمواد ” 18،67،68″ كما استعرضوا شروط الترقية بالاختيار استناداً إلى قرار ديوان الخدمة رقم ” 18/2011″ بشأن الوظائف العامة و الوظائف الفنية المساعدة و المعاونة .

وحضر الاجتماع الوكيل المساعد للشؤون الإدارية و التطوير الإداري م.يوسف المزروعي و الوكيل المساعد للشؤون المالية فهد الغيص و الوكيل المساعد للبحوث التربوية و المناهج و الوكيل المساعد للتعليم العام بالإنابة الدكتور سعود الحربي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock