قسم السلايدشووزارة التربية

نقابة التعليم العالي تستعد لتنظيم حفلها السنوي “متميزون” لتكريم الموظف المثالي

أعلنت رئيس اللجنة الإعلامية بنقابة العاملين بوزارة التعليم العالي أ. آمال المرتجي أن النقابة ومن منطلق حرصها على بث روح التميز لدى الموظفين وبهدف نشر ثقافة الابتكار والابداع ورفع مستويات الأداء الوظيفي لكافة موظفي الوزارة وغرس روح التنافس الإيجابي بينهم بما يرتقي بمصلحة العمل وتحسين خدمات الوزارة فإن النقابة بصدد الترتيب لتنظيم حفل لتكريم الموظف المثالي ويقام الحفل تحت شعار “متميزون” ويشمل التكريم “مدراء ومراقبين ورؤساء أقسام وموظفين من كافة الإدارات والقطاعات المختلفة بالوزارة.

وأوضحت المرتجي أن النقابة خاطبت السيد وكيل وزارة التعليم العالي د. صبيح المخيزيم لإقامة الحفل برعاية وحضور معالي وزير التربية، والتعميم على إدارات وقطاعات الوزارة لترشيح مستحقي التكريم وفق الشروط المطلوبة وهي ترشيح مراقب ورئيس قسم وموظف من كل إدارة، وترشيح مدير إدارة من كل قطاع، وأن يكون المرشح للتكريم حاصل على تقييم كفاءة بتقدير امتياز عن عام 2021 ، وألا يكون قد صدر عقوبة ضد المرشح بالعام 2021 ، وأن يكون قد امضى عاما كاملا بالإدارة المرشح عنها.

وأشارت المرتجي إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين للتكريم وموعد الحفل بعد تزويد النقابة بالأسماء والانتهاء من تجهيزات حفل التكريم، متمنية لجميع زملائها السداد والتوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock