قسم السلايدشوالتطبيقي

«تدريس التطبيقي» ومدير الهيئة بحثا الميزانية والاستعداد لـ «الصيفي»

بحث وفـد رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مع المدير العام للهيئة بالانابة د. جاسم الانصاري العديد من القضايا، أبرزها الميزانية، واستعداد المرافق في الكليات لاستقبال الطلبة في الفصل الصيفي المقبل.
وطرح رئيس الرابطة د. خالد الصيفي مشكلة اسـتقلالية مركز اللغات، والفراغ اللائحي الذي يعانيه، واللبس في هيكله التنظيمي، مؤكداً أهمية اسناد ادارة المركز لمنتسبيه عوضاً عن الانتداب الخارجي المتكرر لمنصب المدير.
وأشار نائب رئيس الرابطة د. قاسـم الفضلي إلى أن مبنى كلية العلوم الصحية «بنين»، يحتاج لتجديد شامل وصيانة جذرية؛ لضمان بيئة تعليمية آمنة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة.
ومن جانبه، تطرق أمين سـر الرابطة د. خالد الهيفي الى موضوع أعضاء هيئة التدريس الذين صدر قـرار ترقيتهم متأخراً عن الفصل الصيفي الماضي، وترتبت عليه فروقات مالية لصالحهم لم تصرف لهم بعد، وسبل تسوية هذه الدفعات المالية المتأخرة.
وبينما تطرق أمين الصندوق د. محمد الفرج إلـى أهمية النظر في الاستقطاعات المكلفة على المبتعثين الذين تأخروا في الحصول على الدرجة العلمية لأكثر من سنتين، وطالب بحل يراعي وضعهم.
وطالب عضو الهيئة الادارية د. أيمن الحبشي بمراعاة الأعداد الكبيرة للطلبة المستجدين والمستمرين بكلية التربية الأساسية بحيث تتم زيادة الشعب لتخفيف العبء التدريسي عن أعضاء هيئة التدريس وضمان جودة المخرجات التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock