قسم السلايدشوجامعة الكويت

مبارك العبدالله: إبقاء اسم الكويت عالياً في سماء العطاء والمحبَّة والوسطيَّة

رعى حفل تكريم متفوقي وخريجي كلية الشريعة

أعرب الشيخ مبارك عبدالله المبارك الصباح، عن مشاعر الفخر والاعتزاز والفرح، بتخرّج طلبة كلية الشريعة، وبما استطاعوا أن يحققوه من تحصيل وتفوق طوال سنوات الدراسة، ليصلوا إلى تتويج التعب بالنجاح.
ورعى الشيخ مبارك بحضوره، حفل جمعية طلبة كلية الشريعة في جامعة الكويت، لتكريم المتفوقين والخريجين، بحضور عدد من القياديين والأساتذة في الكلية منهم الدكتور مطلق الجاسر والدكتور عادل المطيرات والدكتور أحمد تركي المطيري، والدكتور محمد ضاوي العصيمي، ولفيف من أولياء أمور الخريجين المحتفى بهم.
وأثنى العبدالله خلال كلمته في الحفل على تشجيع ودعم إدارة الجامعة، وجهود الأساتذة الذين كانوا سنداً ونبراساً، مذكّراً بفضل الآباء في وقوفهم ومساعدتهم وتشجيعهم، وهو ما يتطلّب من الأبناء ردّ الجميل بالبر والإحسان، مؤكداً أن أول أعمال البر أن يكون الأبناء صالحين لأنفسهم ولدينهم ولوطنهم.
وخاطب الخريجين، قائلاً «أنتم اليوم حاملو شعلة العِلم الشرعي وسفراء الكويت، الوطن الذي اشتهر بأعمال الخير وبالمصلحين الذين كان لهم القَبول في جميع الأوطان، أولئك الذين نشروا سماحة الدين بلا إفراط ولا تفريط، لم يتنازلوا عن القيم الإسلامية، وفي الوقت ذاته لم يسعوا إلى إلغاء الآخر وتضليله أو إغلاق الباب في وجه صداقته ومحبة إنسانيتِه».
وأضاف «تحملون اليوم على أكتافكم مهمة إبقاء اسم الكويت عالياً في سماء العطاء والمحبة والوسطية، فأنتم أبناء البلد الذي مد جسور العون إلى مشارق الأرض ومغاربها.
فلم يبخل على ذي حاجة، ولم يعتذر عن إغاثة ملهوف، فأكرمه الله بأن حماه من تقلبات الزمن وأنواع الغدر التي أحاطت به عبر الأيام».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock