قسم السلايدشووزارة التربية

المدرسة الكندية نظمت مبادرة «ستيلار»

عبدالعزيز اللوغاني: الطلبة بمرحلة الشباب يحتاجون للتشجيع والدعم

 

أقامت المدرسة الكندية بالشراكة مع مدرسة الأطفال المبدعين العالمية التابعة لشركة «ستيلار» للخدمات التعليمية مبادرة بعنوان «StellarTalks» كوسيلة لتطوير تحدث الطلاب أمام الجمهور والتواصل معهم، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لشركة «فلاورد» عبدالعزيز اللوغاني.
وقال اللوغاني خلال مشاركته بـ «StellarTalks»: «إننا اليوم موجدون لنعرض قصة نجاح «فلاورد» وكيف يمكن للشخص تحويل أفكاره إلى مشاريع ناجحة»، لافتاً إلى أن الطلبة في مرحلة الشباب لديهم الكثير من الأفكار وهم بحاجة إلى التشجيع والدعم من قبل الأسرة والمدرسة.
وأضاف أن تعزيز قدرات الطلاب وتنشئتهم بالطرق السليمة وغرس ثقافة البحث والابتكار واكتشاف الذات لديهم تعد من أنجح الطرق التعليمية لخلق جيل واع وقادر على الابداع والابتكار واقتناص الفرص، لافتا إلى أن مشاركته مع المدرسة الكندية جاءت من هذا المنطلق لكي يعرض على الطلبة تجاربه ويحاورهم في أفكارهم.

من جانبها، قالت مديرة المرحلة الثانوية جيهان حسان، ان ادارة المدرسة حريصة على تنمية قدرات الطلاب وتعزيز ثقتهم في أنفسهم ليكونوا اشخاص منتجين، مشيرة إلى أن الهدف من محادثات «ستيلار» التي نظمتها المدرسة هو تبادل الخبرات بين الضيف والطلبة وتعزيز قدراتهم.
وأضافت أن المدرسة قامب بتنظيم أول الفعالية لمحادثات «ستيلار» وتمت استضافة شخصيات ناجحة مثل عبدالعزيز اللوغاني، حيث شارك تجربته القيمة في حلقة نقاش مع طلاب المرحلة الثانوية حول تحويل الشغف إلى ريادة أعمال.
حضر الفعالية رئيسة مجلس إدارة المدرسة مها التركيت، ونائب الرئيس كي أو ماثيو، ورئيسة العلاقات العامة رزان الحمد ومديرة المرحلة الثانوية جيهان حسان، ومديرة المرحلة الابتدائية ميري كيلي، إضافة إلى مديرة مدرسة الأطفال المبدعين العالمية كريمة زيدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock