قسم السلايدشوأخبار منوعة

«الجمباز الإيقاعي للفتيات» يحصد 8 ميداليات في «اسطنبول الدولية»

 رفع منتخب الجمباز الإيقاعي الكويتي للفتيات رصيده إلى ثماني ميداليات ملونة في ختام (بطولة اسطنبول الدولية) اليوم الاثنين بعد إحرازه ميداليتين فضية وبرونزية.

وحققت اللاعبة نور الرزيحان من مواليد 2009 المركز الثاني في مسابقة الطوق وحلت اللاعبة نفسها بالمركز الرابع في مسابقة الصولجان والمركز الخامس في الترتيب العام بمشاركة 14 لاعبة.

وأحرزت اللاعبة لامار الفودري من مواليد 2011 المركز الثالث في مسابقة الطوق والمركز الرابع في مسابقة الكرة والمركز الخامس في الترتيب العام بمشاركة 16 لاعبة.

وأعرب رئيس اتحاد اللعبة فهد الصولة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية عن فخره واعتزازه بإنجاز بطلات المنتخب اللواتي أثبتن أنهن على قدر المسؤولية رغم صغر سنهن.

وأضاف أن الهدف الأهم من المشاركة في البطولة هو تطوير مستوى اللاعبات وتوفير فرص الاحتكاك والمنافسة مع لاعبات من دول متقدمة في لعبة الجمباز الإيقاعي.

وأكد الصولة حرص الاتحاد في الفترة المقبلة على المشاركة في أكثر من بطولة خارجية حتى تبقى اللاعبات في أجواء التنافس الدولي بعد فترة من الغياب عن البطولات الخارجية بسبب جائحة فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19).

وأعرب عن تقديره للاعبات البطلات وللمدربتين الأوكرانيتين إيرنيا كوفالتشوك وفيكتوريا فسيوك اللتين بذلتا جهودا كبيرة مع المنتخب.

وحقق المنتخب الكويتي في اليومين الأول والثاني من البطولة ست ميداليات منها ثلاث ذهبيات حصدتها اللاعبات تاليا بهبهاني وفوزية العبدالكريم وسارة البناي وفضيتان حصلتا عليهما اللاعبتان راية القصار ودلال الجسام أما الميدالية البرونزية فنالتها اللاعبة أمينة الكندري.

ومنحت لجنة الحكام في البطولة اللاعبة نبيلة الخرافي لقب (مس يونيك) بعد أدائها الجميل والمتميز.

وشهدت البطولة مشاركة كبيرة من 12 دولة هي رومانيا وأوكرانيا وأذربيجان وأوزبكستان وجورجيا وبلغاريا والبوسنة والإمارات ولبنان ومصر باضافة الى تركيا والكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock