قسم السلايدشوجامعة الكويت

عميد شئون الطلبة يدعو طالبات جامعة الكويت للتسجيل بالملتقى الثقافي العلمي الثالث للطالبات الذي تنظمه جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ‎‎

أعلن عميد شئون الطلبة بالوكالة بجامعة الكويت الدكتور سلمان نشمي العنزي تنظيم الملتقى الثقافي العلمي الثالث للطالبات لجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال المدة من 5-8 نوفمبر 2022م، حيث إن آخر موعد لتسجيل الجامعات في الملتقى 5 يونيو 2022م.

وأكّد الدكتور العنزي أن جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن تستضيف الملتقى اﻟﺜﻘﺎﻓﻲ اﻟﻌﻠﻤﻲ (اﻟﺜﺎﻟﺚ) ﻟﻄﺎﻟﺒﺎت ﺟﺎﻣﻌﺎت وﻣﺆﺳﺴﺎت اﻟﺘﻌﻠﻴﻢ اﻟﻌﺎﻟﻲ في دول ﻣﺠﻠﺲ اﻟﺘﻌﺎون اﻟﺨﻠﻴجي اﻟﻌﺮبي على أرضها وبين أروقة كلياتها؛ إيمانًا منها بأن التقدم في هذا العالم ينطلق من أساسات صلبة أهمها العلم والبحث العلمي، والتكامل في تحقيق الأهداف، والتواصل الحضاري المستمر، والتكاتف الأخوي بين الأشقاء.

وبين أن من أهم أهداف هذا الملتقى هو تكوين بيئة حاضنة تشجع على البحث العلمي وتعمل على خلق أفكار إبداعية تسهم في تعزيز دور التنمية المستدامة والاقتصاد المعرفي على المستوى المحلي والخليجي والعالمي، وذلك عن طريق تشجيع الحراك الواعد بين الطالبات المبدعات والموهوبات وبث روح التنافس في المجتمع الجامعي عن طريق البحث العلمي والإبداع والابتكار في مختلف المجالات بما يحقق رؤية القيادة الرشيدة في دول الخليج نحو تأكيد السعي دومًا إلى التميز والريادة.

وبين الدكتور العنزي آلية التسجيل في الملتقى والتي تقتصر على مشاركة الجامعات فقط، عن طريق تواصل الطالبات الراغبات في التسجيل مع عمادة شئون الطلبة. علمًا بأن آخر موعد للتسجيل 5 يونيو 2022م، وآخر موعد لاستقبال مشاركات الطالبات المنتميات للجامعات المسجلة هو 5 / 9 /2022م، داعيًا طالبات جامعة الكويت إلى المشاركة والتسجيل بالمتلقى.
ولمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على رابط الملتقى الثقافي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock