قسم السلايدشوأخبار منوعة

الدكتور الصفران يحصد جائزة التميز في الخدمة المهنية في مجال هندسة البترول على مستوى الشرق الأوسط

الأستاذ الدكتور الصفران يحصد جائزة التميز في الخدمة المهنية في مجال هندسة البترول على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الجمعية المهنية لمهندسي البترول العالمية (SPE-International)
حصل الأستاذ الدكتور عيسى الصفران – أستاذ هندسة البترول في جامعة الكويت على جائزة التميز في الخدمة المهنية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمقدمة من الجمعية المهنية لمهندسي البترول العالمية (SPE-International) والتي مقرها الولايات المتحدة الأمريكية، وقد أقيم حفل التكريم في مملكة البحرين حيث تم تكريم الدكتور الصفران وتسلم الجائزة هناك.
وقد قدمت هذه الجائزة لتميز الدكتور الصفران في الخدمة المهنية للصناعة النفطية بعد اختياره من قبل لجنة اختيار الجوائز في الجمعية المهنية لمهندسي البترول العالمية (SPE).
وتكريمًا للدكتور الصفران على هذا الإنجاز تم إدراج اسمه بشكل دائم في الموقع الإلكتروني للجمعية (WWW.SPE.ORG).
ويترأس الدكتور الصفران مجموعة ومركز أبحاث إنتاج البترول في قسم هندسة البترول في جامعة الكويت وبرنامج تعاون مشترك مع جامعة تلسا )أوكلاهوما( وجامعة نيو مكسيكو تك وجامعة مساشوستس للتكنولوجيا (MIT)، حيث يشرف على العديد من طلبة الدكتوراه والماجستير في هذه الجامعات.
وقد نشر الصفران في مجاله أكثر من مئة (100) ورقة علمية في مؤتمرات عالمية ومجلات عالمية محكمة، كما أنه عمل مستشارًا لشركة نفط الكويت.
وبهذه المناسبة يتقدم الصفران بالشكر الجزيل لجامعة الكويت ممثلة بإدارتها وإدارة كلية الهندسة والبترول لما يقدمانه من دعم متواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock