أخبار منوعة

«اليونيسيف» و«فو» وقعتا مذكرة تفاهم

عهود العلي: هدفنا تصدير مواهبنا إلى العالم

 

أكدت رئيسة مجلس إدارة منصة “فو” عهود سالم العلي التزام “فو” تجاه الشباب الكويتيين، موضحة أن “الهدف الرئيسي للمنصة هو وضع الكويت على مستوى عالمي، من خلال تصدير المواهب الكويتية إلى جميع أنحاء العالم”.
وخلال مشاركتها في حفل توقيع مذكرة تفاهم بين “اليونيسيف” و”فو” لرعاية وتطوير المواهب الشبابية في الكويت، أشادت العلي بجهود “اليونيسيف” في المنطقة، مبينة أن “هذه المذكرة هي خطوة ناجحة في رحلة فو نحو تمكين الشباب الكويتي وإبراز مواهبهم ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم”.
من جهته، قال ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة لدول الخليج العربي الطيب آدم إن “الكويت خطت خطوات كبيرة في تحقيق حقوق الطفل، خصوصا في مجالات التعليم والصحة وحماية الطفل”، لافتاً إلى أنه بحث مع عدد من المسؤولين الكويتيين كيفية مساهمة “اليونيسيف” في تحقيق تقدم في تطبيق قانون حقوق الطفل.
بدورها، ذكرت رئيسة برنامج تنمية الطفولة المبكرة لدول مجلس التعاون الخليجي وممثلة “اليونيسيف” في الكويت تاتيانا كولين أن “أجندة مكتب اليونيسيف في الكويت تقوم على عوامل رئيسية، منها دعم وتعزيز قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم ليحصلوا على وظيفة ملائمة يستطيعون من خلالها خدمة بلدهم بطريقة إيجابية أو ما يسمى (من التعلم إلى الكسب)”.
من ناحيته، اعتبر المنسق المقيم للأمم المتحدة في الكويت د. طارق الشيخ أن “هذه الشراكة خطوة إيجابية جداً نحو تزويد فو بالمعايير والمقاسات الدولية”، معتبراً أن التعاون يشكل فرصة لربط شباب الكويت بشبكات دولية ووكالات أممية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock