أخبار منوعة

رابطة الفنون المسرحية: العنزي أدى مسؤولياته باقتدار واخلاص

الهاجري: فترة تولي العنزي عمادة المعهد العالي للفنون المسرحية حالة ثقافية بارزة

أشاد رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية د. خليفة الهاجري بالدور المميز الذي قام به العميد السابق د. علي العنزي على اثر انتهاء مدة توليه مهام عمادة المعهد العالي للفنون المسرحية.
و أكد ، لقد كانت فترة تولي العنزي مهام العمادة حالة ثقافية مهمة في تاريخ المعهد العالي للفنون المسرحية حيث تبنت ادارة المعهد حالة الاحتفاء بالرواد المسرحيين في الكويت بهيئة عميقة و متجددة ؛ وعكفت على إبراز الصورة الحقيقية لدور المعهد الثقافي والفني في الدولة والاهتمام بتكوين الانسان المسرحي المثقف و تحسين كفاءة مرافقه الثقافية. واعادته الى حالته الأكاديمية المستقرة.
لقد ضرب العنزي نموذجاً استثنائياً في قدرته على الادارة الأكاديمية الرصينة والواعية خلال فترة الأربعة سنوات الماضية . وتمثل ذلك عبر مواجهة عمادة المعهد بكل تفان وإخلاص،مختلف تداعيات جائحة «كورونا» والحفاظ على سلامة وصحة االهيئة التدريسية و الطلبة والعاملين بالمعهد العالي للفنون المسرحية طوال فترة الجائحة التي وضعت ادارة المعهد بكل عناصرها أمام تحديات حقيقية خاضها العالم أجمع . كذلك النجاح غير المسبوق في تطوير النظام الآلي لكنترول المعهد العالي للفنون المسرحية الذي يحقق الدقة العالية في تقييم الطالب و يحافظ على سلامة المعلومات وخصوصيتها و الذي يعد نقله نوعيه طال انتظارها، و أكد الهاجري على الدور الأساسي للعنزي وادارة المعهد في متابعة الحقوق الأدارية والمالية لأعضاء الهيئة التدريسية عبر صرف المستحقات المالية لاعضاء الهيئة التدريسية الخاصة بالساعات الدراسية فوق النصاب التي تعطل صرفها لسنوات عديدة .
وافاد ، لقد عكفت.عمادة المعهد في فترة تولي العنزي ادارة المعهد على اعادة تأهيل قسم التلفزيون في جانبيه المنهجي والتقني وتطوير مفرداته العلمية والعملية.
و ختم الهاجري بتمنياته الخالصة للعنزي في دوام التوفيق والنجاح وأن نراه في موقع آخر من العطاء الذي لا ينضب.
ومن جهة أخرى اضاف الهاجري بأننا نراقب عن كثب جميع تفاصيل تشكيل لجنة اختيار عميد المعهد العالي للفنون المسرحية القادم.
وسنقوم باتخاذ الخطوات النقابية الملائمة و في الوقت المناسب بعد وضوح الرؤية المتعلقة بالشأن السياسي العام على أثر تقديم مجلس الوزراء استقالته للقيادة الرشيدة .
وأكد على أنَّ الرابطة ستحافظ على حقوق الهيئة التدريسية المستحقة و ستبذل أقصى امكانياتها في الدفاع عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock