التطبيقي

د. مدالله سويدان: إعادة تشكيل الهيئة الإدارية لرابطة تدريس التطبيقي وفق المادة 18 من اللائحة

نطالب المعترضين تغليب المصلحة العامة واحترام قرار الهيئة الادارية ممثلة بالأغلبية في إعادة التشكيل وفق المادة (١٨) من اللائحة الأساسية للرابطة

الهيئة الإدارية للرابطة بحثت خلال اجتماعها سحب إدارة التطبيقي التفويض المالي من الرئيس السابق

أفاد رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د. مدالله سويدان بسحب التفويض المالي من الرئيس السابق للرابطة نتيجة لإعادة تشكيل الهيئة الإدارية لها.
وقال سويدان في تصريح صحافي: أنه ومن منطلق الامانة التي تم توكيلها لأعضاء الهيئة الادارية للدفاع عن حقوق ومكتسبات أعضاء هيئة التدريس في الكليات التطبيقية اجتمعت الهيئة الادارية لرابطة أعضاء هيئة التدريس ممثلة بالأغلبية أمس اجتماعها غير العادي برئاسة أ.د. مدالله علي سويدان و حضور كل من نائب الرئيس د. سعد بو سمري وأمين السر د. عبدالرحمن الدويلة وأمين الصندوق أ. خليفة الخليفة، حيث ناقشت موضوع سحب إدارة الهيئة التفويض المالي من الرئيس السابق و تجميد حساب الرابطة نتيجة إعادة تشكيل الهيئة الادارية لذلك تطالب الهيئة الادارية الاخوان المعترضين تغليب المصلحة العامة باحترام قرار الهيئة الادارية ممثلة بالاغلبية في اعادة التشكيل وفق المادة (١٨) من اللائحة الأساسية للرابطة، مطالبة الأخوة الاعضاء الالتزام باللائحة وفق المادة (٧) فقرة (٢).
واختتم بمباركة الهيئة الادارية اعتماد ترقيات الزملاء في الكليات المختلفة من قبل مجلس الادارة و تمنت لهم التوفيق و السداد.
كما باركت لجميع منتسبي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب بقرب حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع بالخير والبركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock