الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

«GUST»: حفل تخريج دفعة جديدة من الطلبة يوم الاثنين المقبل

أكبر دفعة في تاريخ الجامعة .. بواقع 1703 خريج وخريجة
بسّام علم الدين: رافد جديد لسوق العمل في البلاد

أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا عزمها تنظيم حفل التخرج السنوي للدفعة الخامسة عشر والسادسة عشر من خريجي مرحلة البكالوريوس، والدفعة الحادية عشرة من خريجي ماجستير إدارة الأعمال، وذلك في يوم الاثنين الموافق 28مارس المقبل في الحرم الجامعي، وبرعاية وحضور المهندس عمر علي الكندري، الأمين العام للأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة بالإنابة.
ولفتت الجامعة في بيان صحافي إلى أنها حرصت أن يكون تنظيم الحفل متوافقاً مع كافة الاشتراطات والتوصيات الوقائية، وذلك انطلاقاً من حرصها على سلامة الحضور، وأن يحظى الخريجون بتكريم يناسب يوم فرحتهم بتخرجهم.
وبحسب الجامعة، فإن الحفل سيشهد تخريج أكبر دفعة من الطلبة في تاريخها، إذ سيبلغ عدد خريجو هذه الدفعة 1703 طالباً وطالبةً لدرجتي البكالوريوس والماجستير، مشيرة إلى أن كوكبة الخريجين هذه ستشمل من تخرجوا خلال العامين الأكاديمين 2020/2019 و2021/2020.
ولفتت إلى أن حفل التخرج، وإلى جانب فقراته التقليدية، سيتضمن عدداً من الفعّاليات التي تستهدف رسم البهجة والسرور على محيا الحضور، وتخلق جواً مميزاً يليق بفرحة التخرج، مشيرة في الوقت عينه إلى أنها حرصت على إخراج هذا اليوم بأبهى صورة ليكون يوماً لا ينسى في ذاكرة الخريجين، كما سيشهد الحفل وصلة غنائية يقدمها الفنان الكبير ماجد المهندس.
من جهته، أشار رئيس الجامعة بالوكالة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، البروفيسور بسّام عبدالرحمن علم الدين، إلى أن الجامعة فخوره وسعيده بتخريج هذه الدفعة الجديدة من الطلبة، ليكونوا رافداً جديداً من رأس المال البشري إلى سوق العمل في البلاد، ليخدموا الوطن في مواقع مختلفة، لافتاً إلى أن الخريجين يخطون نحو هذه المرحلة الجديدة وهم متسلحين بسلاح العلم والمهارة المطلوبة.
وأوضح علم الدين أن مسيرة الطلبة مع الجامعة لا تنتهي مع يوم التخرج، بل إن الجامعة تحرص على فتح باب التواصل معهم، وتنظيم الأنشطة ذات الفائدة لهم، إلى جانب الاستماع والتعرف إلى تجاربهم في سوق العمل، لتحقيق الفائدة المرجوة، معرباً عن اعتزاز الجامعة بخريجيها، الذين باتوا محطّ أنظار المؤسسات والشركات الكبرى في البلاد، لما يتميزون به من معرفة أكاديمية ومهارة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock