قسم السلايدشووزارة التربية

أريج الغانم: البكالوريا الأميركية حريصة على العودة الشاملة للأنشطة المدرسية

نظمت الكرنفال الخيري السنوي الرابع عشر

أكدت مديرة مدرسة البكالوريا الأميركية أريج الغانم أن المدرسة حريصة تماما على العودة الشاملة للانشطة المدرسية لا سيما بعد الانقطاع الذي استمر ما يقارب عاميين بسبب جائحة كورونا.

ولفتت الغانم خلال تنظم مدرسة البكالوريا الأميركية الكرنفال الخيري السنوي الرابع عشر صباح السبت في مقر المدرسة بمنطقة خيطان الى ان ريع هذا الكرنفال سيخصص لصالح مركز الكويت للتوحد.
وبينت الغانم أن إقامة هذا الكرنفال الخيري السنوي بمشاركة واسعة من الطلبة وبمشاركة ما يقارب 90 جهة من مؤسسات المجتمع المدني، مؤكدة أن الهدف من الكرنفال تشجيع الطلبة على العمل الخيري لتكون لهم مساهمات فعالة في المجتمع، وتشجيعهم على الاستمرار في الأعمال الخيرية والتطوعية من أجل تنمية سلوكياتهم لكي نبني مجتمعاً راسخاً ومتيناً قائماً على التعاون والحب.
وأكدت أن ريع المهرجان السنوي الذي تقيمه المدرسة من خلال هذه الفعاليات يكون لجهة تخدم فئة معينة في حاجة للدعم.
وبينت الغانم أن هناك مشاركة واسعة من قبل الطلبة والجهات الخاصة المشاركة كذلك أصحاب المشاريع الصغيرة من الشباب، مبينة ان هناك العديد من الأنشطة والبرامج التي ستنظمها المدرسة في الفترة المقبلة خاصة بعد الانقطاع بسبب جائحة كورونا.
واخيراً توجهت الغانم بالشكر الجزيل لجميع من ساهم في إنجاح هذا الكرنفال والذي يستهدف العمل الخيري وزرعه في نفوس طلبة البكالوريا الأميركية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock