قسم السلايدشوأخبار منوعة

جامعة غزة تحتفي بأعياد الكويت

احتفاءً بالذكرى الـ61 للعيد الوطني لدولة الكويت، نظمت جامعة غزة عدداً من الأنشطة والفعاليات حيث شهدت ساحات الجامعة مبادرات طلابية للتعبير عن حب الشعب الفلسطيني للكويت من خلال رفع علمها الوطني في الجامعة وداخل قاعات المحاضرات، فيما تم رفع صور سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على لوحات جدارية داخل الجامعة وخارجها.
وقد هنأ رئيس جامعة غزة الدكتور رياض الخضري دولة الكويت أميراً وقيادةً وشعباً بالعيد الوطني الـ61 وذكرى التحرير الـ 31، معبراً عن اعتزازه بالدعم الكويتي المتواصل للقضية الفلسطينية، ومشيراً الى أن تاريخ الكويت حافل بالمواقف الداعمة للشعب الفلسطيني سياسياً واقتصادياً.
من جانبه أصدر مجلس الجامعة قراراً بتخصيص محاضرة مساق الدراسات الفلسطينية التي تصادف في ذكرى تحرير الكويت للحديث عن موقف الكويت تجاه للقضية الفلسطينية.
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور إبراهيم أبو رحمة إن المبادرات الطلابية التي يجري تنفيذها بالجامعة تأتي من خلال أفكار طلابية هادفة لإحياء ذكرى العيد الوطني، وإن الطلبة يحرصون على إبراز حبهم وامتنانهم لدولة الكويت الشقيقة من خلال رفع الأعلام الكويتية في الحرم الجامعي.

وأكد رئيس قسم الإعلام الدكتور حاتم العسولي أن الكويت حاضرة في كل الأحداث الفلسطينية من خلال مواقفها الثابتة، وان مشاريع التخرج للطلبة وأبحاثهم العلمية لا تخلو من الإشارة الى الدور الكويتي تجاه القضية الفلسطينية.
وعبّر عدد من الطلاب عن مشاعرهم تجاه الكويت وتقديرهم لمواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية، وفي هذا المجال قال الطالب باسل أبو حليمة الذي يدرس في قسم الإعلام إنه فخور بدولة الكويت وهو يرى قيادات كويتية يصدحون عبر المنابر الدولية بمواقفهم الرافضة للاحتلال الإسرائيلي لفلسطين. فيما قال الطالب مصعب حمد الذي يدرس إدارة الاعمال إنه تربى منذ الصغر على أن الكويت شريكة أساسية في النضال الفلسطيني وأنها احتضنت الكوادر الفلسطينية على أرضها منذ عقود طويلة من الزمن. وأشارت الطالبة آلاء الدعبلة التي تدرس التمريض، بأنّها اليوم تشارك في المبادرات الطلابية في اليوم الوطني الكويتي من باب رد الجميل لدولة الكويت على مواقفها الثابتة تجاه القضية الفلسطينية وأنها ستستمر برفقه زملائها الطلبة في تنفيذ الأنشطة والفعاليات التي تعبر من خلالها عن حبهم وتقديرهم لدولة الكويت الشقيقة وقيادتها الحكيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock