قسم السلايدشووزارة التربية

إنهاء خدمات 160 ضابطة أمن كويتية بالفروانية لم يتسلمن رواتبهن منذ يونيو

قرار العودة الكاملة إلى الدراسة لم يُحسم.. وجميع الخيارات مطروحة

لم تحسم وزارة التربية حتى الآن آلية ونظام الدراسة في الفصل الدراسي الثاني الذي سينطلق في السادس من شهر مارس المقبل. وكشفت مصادر تربوية مطلعة عن أنَّ الطلبة واولياء امورهم وأهل الميدان التربوي ينتظرون القرار النهائي للوزارة، مشيرة الى ان التربية تدرس جميع الخيارات بشكل متأن مع الجهات المعنية قبل اعتماد القرار النهائي والذي لم يحسم حتى الآن سواء كان عودة كاملة أو مجموعتين.

وأضافت أنَّ كل القطاعات بالوزارة تكثف جهودها لازالة المعوقات امام المتعلمين والمعلمين وتوفير افضل السبل لانطلاقة آمنة للفصل الثاني، مشيرة إلى أنَّ عدداً من المسؤولين سواء على مستوى المناطق التعليمية أو الوزارة قاموا بتفقد عدد من المدارس بمختلف المناطق للاطلاع على مدى جاهزيتها لاستقبال الطلبة ومعلميهم في الفصل الثاني.

من جانب آخر، ناشد ضابطات امن مدارس منطقة الفروانية التعليمية وزير التربية د.علي المضف والوكيل د.علي اليعقوب للتدخل وانهاء معاناتهن بسبب عدم تسلمهن رواتبهن منذ شهر يونيو الماضي وأكدن أنّهن يضعن آمالاً كبيرة على قياديي الوزارة لايجاد حل لمشكلتهن التي أخذت وقتاً طويلاً جداً دون جدوى، مشيرات الى انهن مواطنات كويتيات ويعانين من ظروف صعبة جداً.

وأضفن: تمَّ انهاء خدماتنا بعدما تمَّ ايقاف ملف الشركة المختصة وبالتالي انهي عقد الحراسة والذي بدأ منذ عام 2017.

ونوّهن الى إنّه تمَّ أيضاً وقف دعم العمالة، الامر الذي حملنا اعباء مالية كبيرة، ناهيك عن الديون والقروض لاسيما أن عددنا يقارب 160 ضابطة أمن وكنا نتسلم 200 دينار راتباً شهريا ويخصمون علينا دون علمنا 50 ديناراً مع أنَّ في العقد الراتب 250 ديناراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock