جامعة الكويت

مركز دراسات الخليج والجزيرة العربية كرم موظفيه

كتبت بيبي نادر الخضري:

نظمت إدارة مركز دراسات الخليج والجزيرة العربية في جامعة الكويت حفل تكريم خاص بموظفي المركز من مختلف القطاعات والأقسام، وذلك تقديرا على جهودهم وعطائهم اللامحدود وخاصة في الموسم الثقافي الأخير الذي ختم بالندوة الطبية “جسمك الذي لاتعرفه” بالتعاون مع مستشفى سعد التخصصي وتلتها الندوة الخاصة بالأوضاع النفطية المستجدة والتي كانت بعنوان “النفط .. إعادة التكيف”، وكان الحفل برعاية خاصة من مديرة المركز الأستاذة الدكتورة سعاد عبدالوهاب العبدالرحمن .

ومن هذا الجانب أشادت د.سعاد العبدالرحمن بما حققه مركز دراسات الخليج والجزيرة العربية من نجاحات علمية وأكاديمية وثقافية مشهودة في سبيل الارتقاء بالمركز وتطويره ووضعه بين المراكز الأولى خليجيا في الدراسات الخليجية، مشيدة بما يتمتع به طاقم عمل المركز من خبرات وقدرات أكاديمية وعملية ومهنية عالية ساعدت على تألق فعاليات وأنشطة المركز المختلفة.

وأكدت د.سعاد العبدالرحمن إن نجاح أي جهة عمل لا يأتي إلا بالعمل الجماعي والتعاون بين الفرق والأقسام، مثمنة دور الموظفين البارز والمهم في اتمام مختلف الانجازات الاكاديمية والبحثية بالصورة المطلوبة المشرقة، وإعطاء صورة صحيحة لمفهوم الموظف الشامل.

والجدير بالذكر بأنه تم تكريم الموظفين بشهادات تقديرية ، وطرحت مختلف الأفكار التي تعمل على تطوير المركز للموسم الثقافي الجديد القادم ، للعام الجامعي 2015/ 2016 م.

 

25122014228251220142292512201423025122014231

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock