أخبار منوعة

البريوج:” يهنّئ د.علي فهد المضف لتجديد ثقة الحكومة في توليه حقيبتي وزارة التربية و التعليم العالي”.

تقدّم رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب د.محمد البريوج بالتهنئة لدكتور علي المضف وذلك لتجديد ثقة الحكومة في توليه حقيبتي وزارة التربية و التعليم العالي”.

وأعرب د.البريوج عن مدى سعادته باسمه و إسم جميع زملائه العاملين في الرابطة وعن مدى اعتزازهم لاختيار د.المضف وتجديد ثقة الحكومة في تولية حقيبتي وزارة التربية و التعليم العالي ماهو إلا تأكيد على جدارته في تولي هذا المنصب كونه أحد أبناء الهيئة وعضو هيئة تدريس بكلية الدراسات التكنولوجية.

ومن جانب أخر أشاد د.البريوج بإختيار رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح على هذا الاختيار المُوفق مما ينصب وفق مصلحة الوزراة والعملية التعليمية ،كما أنَّ المضف اثبت أحقيّة توليه هذا المنصب من خلال الإنجازات التي حققها خلال الفترة السابقة وهذا مما ينصب وفق مصلحة الوزارة ومدى حاجتها لهذة الطاقات والإمكانات الفذة لتطويرها و السعي لتميزها من أبناء بيئتها.

وختم البريوج حديثه بتمنياته للدكتور المضف بالتوفيق والسداد ودعى الله سبحانه وتعالى أن تكلل مهمة الوزير المضف بالتوفيق للنهوض بالعملية التعليمية والتربوية في البلاد، و أن يستكمل مابدأه من انجازات في الفترة السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock