قسم السلايدشووزارة التربية

جمعية المعلمين الكويتية تدعو للمشاركة بالأبحاث في مؤتمرها الـ 44

حددت جمعية المعلمين الكويتية مجالات وشروط المشاركة بالأبحاث والأوراق العلمية لمؤتمرها التربوي الـ 44، الذي تعتزم إقامته في الفترة من 7 إلى 9 مارس المقبل تحت شعار “أولويات إصلاح التعليم ومتطلباته”.
وتتمثل محاور المؤتمر في الاتجاهات الحديثة في التعلم والتعليم عن بعد، والتجارب الناجحة والمميزة للتعليم والتعلم أثناء جائحة كورونا وكيفية الاستفادة منها، وطرق وأساليب التدريس والتقويم الملائمة للتعليم والتعلم عن بعد، والفاقد التعليمي وانعكاساته السلبية خلال الجائحة وسبل علاجه، والآثار والمشكلات النفسية والاجتماعية المرتبطة بالتعليم عن بعد، إلى جانب دور الأسرة في التعلم عن بعد، وسبل إشراكها في ذلك، واستشراف مستقبل التعليم ما بعد الجائحة.
ودعا أستاذ قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية الأساسية رئيس اللجنة العليا للمؤتمر د. عمار العجمي جميع الاختصاصيين والباحثين والمهتمين بالشأن التربوي للاشتراك في الأبحاث والأوراق العلمية للمؤتمر، مشيرا أن المجال مفتوح للجميع ومن خلال الشروط والمعايير العامة التي تتمثل في قبول الأبحاث والأوراق العلمية، التي سبق أن نشرت في مجلات علمية أو مقبولة للنشر خلال عامي 2020 و2021، على ألا يتعارض ذلك مع قواعد النشر في المجلة العلمية. وترسل المشاركات في موعد أقصاه 31 يناير المقبل، على أن يتم إخطار المتقدمين في موعد أقصاه 15 فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock