قسم السلايدشوأخبار منوعة

بروتوكول تعاون بين الجيش ومعهد الموسيقى

د. رشيد البغيلي : ورش في التدريب والتطوير وتنمية المهارات

استكمالاً للبروتوكول المبرم بين هيئة الأركان العامة في الجيش الكويتي بوزارة الدفاع والمعهد العالي للفنون الموسيقية، قام معاون رئيس الأركان لهيئة الإدارة والقوى البشرية اللواء الركن د. خالد الكندري، ومدير مديرية التوجيه المعنوي العقيد الركن محمد العوضي، بزيارة للمعهد العالي للموسيقى، والتقيا العميد د. رشيد البغيلي.
وثمن البغيلي الزيارة التي تهدف إلى تفعيل التعاون والشراكة بين المؤسسات الأكاديمية والحكومية ضمن بروتوكول التعاون، والتي تأتي بتوجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر والحرص على إبرام وتفعيل مثل تلك البروتوكولات، لافتا إلى أن التعاون بين معهد الموسيقى والجيش الكويتي يتضمن عدة مجالات تدريبية ومهنية على صعيد الورش واستخدام الآلات الموسيقية وغيرها.

وأضاف أنه سيتم تفعيل العمل في بنود البروتوكول، بهدف دعم الفرق الموسيقية العسكرية في الجيش الكويتي في مجالات الورش والصيانة والتدريب الفني من خلال أساتذة معهد الموسيقى، والإشراف على المتقدمين، وتكوين عدة لجان بهذا الجانب، وتطوير الفرق الموسيقية في الجيش الكويتي لتكون على مستوى عال من المهنية والاحترافية الموسيقية.
وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار التعاون بين معهد الموسيقى والجيش، لصقل وزيادة الخبرات وتنمية المهارات من الطاقات الموسيقية الشابة، وتهيئة مشاركة الفرق في الجيش الكويتي في العروض العسكرية والمراسم والاحتفالات الرسمية.
وذكر أن إدارة المعهد العالي للفنون الموسيقية تحرص على توقيع المزيد من مذكرات وبروتوكولات التعاون مع المؤسسات الحكومية، بهدف خدمة المجتمع والشباب الكويتيين من الجنسين، نحو مزيد من التطلعات المستقبلية وفق رؤية كويت 2035.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock