التطبيقي

الصندوق الأهلي نظم “صالون الأربعاء”

17122014120

أكاديميا – استضاف الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب, في صالون الأربعاء المدير التنفيذي لبنك بوبيان السيد عبدالله النجران التويجري في حوار جمع بين الجهات المانحة و الأكاديميين و القياديين بالهيئة, وذلك في مقر الصندوق الأهلي بديوان عام الهيئة.

حيث تحدث التويجري عن دور بنك بوبيان في المسئولية الاجتماعية اتجاه المجتمع, وعن علاقة بنك بوبيان بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب, بالإضافة إلى نبذة تاريخية عن مسيرة البنك, موضحا أن بنك بوبيان دائما ما يحرص على دعم القطاع الشبابي سواء كان ذلك في المؤسسات التعليمية أو غيرها. متمنيا أن تستمر مثل هذه الحوارات التي تساهم في طرح أفكار وآراء تساهم في تطوير قطاعات الدولة المختلفة.

من جانبه أكد مدير الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب د. صلاح العثمان بأن الفكرة الأساسية من هذا الصالون هو التقاء الجهات المانحة و القطاع الخاص مع الاختصاصيين بالهيئة و المسئولين, وطرح حوار حر من أجل تبادل وجهات النظر وتبادل الخبرات. متمنيا أن تستمر هذه اللقاءات التي تساهم في التعرف على الخبرات و تطوير العمل وخلق مزيد من التعاون بين قطاعات الدولة. مقدما الشكر الجزيل للسيد عبدالله النجران التويجري على قبوله الدعوة للمشاركة في الحوار, وموصلا الشكر لجميع من شارك لإنجاح صالون الأربعاء.

شارك بالحوار مدير الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب د. صلاح العثمان, و مدير مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية ببنك بوبيان خالد الرحماني, و مساعد نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث أ.د. علي الدمخي, و مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام قيس الأسطى, ومدير مركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي د. جاسم الأستاد, ومدير إدارة المخازن محمد السربل, ورئيس قسم التربية الإسلامية بكلية التربية الأساسية د. وليد الحمد, و رئيس قسم ميكانيكا الإنتاج د. عبد الله المزروعي, وعضو هيئة التدريس بقسم القانون د. عادل المياس, وعضو هيئة التدريس بقسم القانون د. يوسف الأنصاري و مراقب شئون المانحين بالصندوق الأهلي أ. حنان المسلم.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock