قسم السلايدشوالتطبيقي

رئيس اتحاد طلبة التطبيقي عبدالله محمد سعيدان الجويسري لـ «أكاديميا»: تخفيض ميزانية «التطبيقي» أضرَّ بمصلحة الطلبة

في أول تصريح له بعد الفوز بانتخابات..

مصلحة الطلبة من أولوياتنا القصوى.. وتخفيض أسعار الكتب الدراسية الشعب الدراسية ضمن أولوياتنا الأيام المقبلة

@AL_azmiii

أكاديميا | التطبيقي – خاص

أكد رئيس الاتحاد العام لطلبة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالله محمد سعيدان الجويسري أنَّ الاتحاد العام للطلبة يسعى لتحقيق الهدف الأسمى من تأسيسه وإنشائه وهو خدمة الطلبة والدفاع عن مصالحهم، مشيراً إلى أنَّ هذا الهدف لا يتحقق إلا بتكاتف وتعاون إدارة «التطبيقي» مع الاتحاد العام للطلبة.
وقال الجويسري في أول تصريح له بعد الفوز برئاسة الاتحاد لـ أكاديميا»: إنَّ الشعب المغلقة هي مشكلة دائمة يعاني منها الطلبة بشكل عام وهي موجودة في أغلب المؤسسات الأكاديمية لكن الذي زاد تفاقمها بعد جائحة «كورونا» مما تسبب في إغلاق الكثير من الشعب، بالإضافة إلى تخفيض ميزانية التطبيقي إلى 20 ٪ من الميزانية العامة مما أضر بمصلحة الطلبة.
وأكد الجويسري أنَّ من أولوياته خلال الأيام المقبلة المطالبة بزيادة الدعم على الكتب الدراسية، لافتاً إلى أنَّ إدارة التطبيقي» تدعم جميع الكتب الدراسية داخل مكتبة الطالب بنسبة خصم تبلغ 60%، لكن هناك بعض الكتب أسعارها تفوق قدرة الطلبة، وهما يتطلب زيادة الدعم ، لتوفير الكتب الدراسية بأسعار رمزية تتناسب مع المكافأة الاجتماعية.
وأوضح أن الاتحاد سيعمل على إعادة اقامة الأنشطة الطلابية مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لحد من انتشار «كورونا»، وتوعوية الطلبة بضرورة التطعيم واخذ الجرعة التنشيطية، مع ظهور المتحور الجديد «أوميكرون».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock