قسم السلايدشوجامعة الكويت

مركز الخوارزمي ينظم أسابيع توعوية في الكليات الجامعية

ينظم مركز الخوارزمي للتدريب على تقنية المعلومات أسابيع توعوية تحت شعار ” الارتقاء والتميز بمجال التدريب” لجميع منتسبي جامعة الكويت من أعضاء هيئة تدريس والهيئة الأكاديمية المساندة ومدرسي اللغات وطلبة وموظفين.
وحول هذا الموضوع صرح مدير مركز الخوارزمي المهندس أنور الموسوي، بأن هذه الأسابيع تعتبر من ضمن سلسلة من المشاريع المخطط لإقامتها خلال العام الدراسي الحالي التي تأتي حسب رؤية وتوجيهات مساعد نائب مدير الجامعة لتقنية المعلومات والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة الدكتور عبد الله محمد المطوع، بهدف التعريف عن أنشطة مركز الخوارزمي لتحقيق الاستفادة القصوى من الخدمات التدريبية التي يقدمها المركز مجانا لجميع منتسبي جامعة الكويت.
وأضاف الموسوي بأن هذه الأسابيع قد انطلقت من الاسبوع الثاني من هذا الشهر إلى نهاية شهر ديسمبر لكليات الجامعة التي أُقِر بها العودة للدراسة الحضورية، وذلك لتحقيق أحد أهداف الخطة الاستراتيجية الجامعية وهو رفع وتأهيل منتسبي الجامعة بمجال تقنية المعلومات.
واختتم المهندس أنور الموسوي بأنه يمكن للراغبين بمعرفة المزيد من المعلومات أو الاستفسار عن الدورات المقدمة بزيارة الموقع الرسمي لمركز الخوارزمي على هذا الرابط :
http://kuweb.ku.edu.kw/KTC/ar/index.htm
كما يمكن متابعة كل ما هو جديد، على شبكات التواصل الاجتماعي عبر حساب المركز بالإنستغرام أو التويتر التالي: @KU_KHAWARIZMI
أو الاتصال على الرقم التالي : 24986756
أو إرسال رسالة عن طريق الواتس آب : 24986202

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock