قسم السلايدشوجامعة الكويت

قطار الجمعيات العلمية يستمر بالجامعة

 

إقبال في انتخابات «الهندسة والبترول» وهدوء في «العلوم»

أكاديميا | الجامعة – الانتخابات الطلابية

قال عميد شؤون الطلبة بالوكالة ورئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2022/2021 د. سلمان العنزي: إن الإدارة الجامعية ممثلة بعمادة شؤون الطلبة استعدت جيداً للعرس الديموقراطي الذي تشهده الجامعة، مشيراً إلى أن العمادة اعتادت تنظيم الانتخابات الطلابية كل عام عبر تشكيل اللجان التي تساعد على نجاحها، موضحاً أن العمادة قامت بتنظيم لجان عمل مختلفة المهام، وفرق مؤهلة لتنظيم سير العملية الانتخابية.
من جانبه أكد رئيس لجنة انتخابات لجنة الطلبة في كلية الهندسة والبترول حمد العبدلي أن الإقبال على التصويت كان جيداً، مبيناً أن عدد الطلبة وصل إلى 330 طالب من أصل 810 طالب، وعدد الطالبات إلى 745 طالبة من أصل 2778 طالبة حتى الساعة 11 صباحاً، وبدورها أشارت رئيسة لجنة الطالبات في انتخابات كلية الهندسة والبترول حنان الفهد إلى أن عمادة شؤون الطلبة اعتادت التنظيم المخطط لتكون الانتخابات الطلابية ناجحة وعلى أكمل وجه.
ومن جهته، كشف رئيس لجنة اقتراع الطلبة بانتخابات جمعية كلية العلوم بدر دخين المطيري أن حركة التصويت كانت هادئة نوعاً ما، حيث شارك حتى الساعة 11 صباحاً 212 طالباً، مشيراً إلى أن طلبة الكلية مستمرون بالمشاركة الانتخابية، إذ يصل عدد الطلبة المقيدين بالكلية إلى 911 طالباً.
وبدورها قالت رئيسة لجنة اقتراع الطالبات بانتخابات جمعية العلوم الأستاذة خلود اليعقوب أن عدد المقترعات وصل إلى 245 طالبة حتى الساعة 11 صباحاً من أصل 2420 طالبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock