قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

«ثقافي الأردن»: نتطلع للتعاون العلمي مع جامعة اليرموك

أكد رئيس المكتب الثقافي الكويتي في السفارة الكويتية بالاردن المستشار د. حمود القشعان، تطلع المكتب الثقافي لفتح آفاق جديدة من التعاون العلمي والبحثي مع جامعة اليرموك في المملكة الأردنية، وتبادل الأساتذة، وتبني المشاريع البحثية المشتركة من خلال الاستفادة مما تقدمه مؤسسة الكويت للتقدم العلمي من دعم لمثل هذه البرامج والمشاريع.
وأشار القشعان، في تصريح صحافي، خلال زيارته جامعة اليرموك مؤخراً، إلى أن المكتب الثقافي الكويتي حريص على توطيد العلاقة مع جامعة اليرموك، مشيدا بتعاون الجامعة مع المكتب الثقافي فيما يخص متابعة الطلبة الكويتيين الدارسين في مختلف كلياتها وبرامجها، وما تنفذه من برامج تساهم في تعزيز تفاعلهم الاجتماعي الايجابي مع زملائهم داخل الحرم الجامعي.
وثمّن توجه جامعة اليرموك، للتعاون مع المكتب الثقافي الكويتي في تنفيذ وتطبيق برنامج «التراسل الإلكتروني» المشترك، لما له من أهمية في إنجاز المعاملات وخدمة الطلبة وما يوفره من منفعة متبادلة.
ومن جانبه، أعلن رئيس جامعة اليرموك في الاردن د. إسلام مساد استعداد الجامعة لاستقبال المزيد من الطلبة الكويتيين الراغبين بالالتحاق في مختلف كلياتها وبرامجها الاكاديمية والدراسات العليا المختلفة. وقال مساد «إن الطلبة الكويتيين يشكلون النسبة الأعلى بين عدد الطلبة الوافدين العرب والأجانب الدارسين في جامعة اليرموك، بواقع 1013 طالباً، ويشكلون مع زملائهم من الطلبة الأردنيين والعرب والأجانب الذين يزيدون على 45 جنسية حول العالم، لوحة فسيفسائية جميلة من التنوع الثقافي العالمي في حرم الجامعة»، مبدياً استعداد الجامعة للتعاون في تطبيق آلية محددة حول المراسلات والمخاطبات الرسمية إلكترونياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock