وزارة التربية

‏طلبة «عروة الثانوية» يقضون يومهم الدراسي بالدشداشة والهاتف والمسباح

imageorwaa

 

أكاديميا | الوطن

بالدشداشة والغترة والعقال والهاتف والمسباح قضى طلبة ثانوية عروة بن الزبير يومهم الدراسي وسط اجواء سادها الفرح والسرور كونها المرة الاولى التي تحصل على مستوى مدارس الكويت.

وأشادت مديرة منطقة الجهراء التعليمية فاطمة الكندري بالفكرة التي قامت بها الادارة المدرسية، منوهة بانها سعيدة جدا بوجودها في هذه الفعالية وكسر روتين حصة النشاط التي مارس فيها الطلاب كل ما عندهم من هوايات ومهارات تتعلق بالتراث الذي نقل من الآباء الى الابناء، لافتة الى ان هذه الفعالية اقيمت من خلال تواصل الادارة المدرسية مع ادارة الانشطة التربوية التي تمت الموافقة عليها.

واعلنت الكندري خلال حضورها اليوم الوطني عن التوجه لانشاء مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة الجهراء لخدمة اهالي المنطقة مشيرة الى ان هناك الكثير من الطلبة الذين يلجأون لمدارس التربية الخاصة في حولي ويعانون من بعد المسافة والازدحامات المرورية.

وأوضحت انه تم عقد اجتماع مع مدير مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع د.عمر البناي بحضور مدير الشؤون التعليمية وليد العومي وموجهي المواد الاساسية للقيام باعداد هذه الفصول والتي ستنعكس بالشيء الايجابي على طلبتنا الموهوبين.

من جهته قال المدير ماجد السالم اننا كادارة مدرسية دائما نطلب من الطلبة الكثير من الامور المتعلقة بالتعليم ومذاكرة الدروس وعلينا ان نلبي طلباتهم لذلك فتحت لهم المجال اليوم للحضور باللبس الوطني «الدشداشة» اضافة الى اصطحاب هواتفهم النقالة وذلك لكسر روتين اليوم الدراسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock