قسم السلايدشوجامعة الكويت

هدوء في انتخابات الجمعية العلمية بكلية «العلوم الإدارية»

 

في أول انتخابات للجمعيات بعد «كورونا»

الفهد: حرصنا على تطبيق الاشتراطات الصحية والتباعد بين الطلبة

الفيلكاوي: حركة الاقتراع تسير بكل سلاسة ويسير

بمنافسة «المستقلة» و«المعتدلة»

أكاديميا | جامعة الكويت – الانتخابات الطلابية

أجريت أول انتخابات للجمعيات العلمية بجامعة الكويت صباح اليوم، حيث شهدت كلية العلوم الإدارية حالة من الهدوء في أول انتخابات للجمعيات العليمة بعد جائحة كورونا، حيث توافد الطلبة على صناديق الاقتراع في اللجان في تمام الساعة الثامنة صباح اليوم، لاختيار ممثليهم من الطلبة، حيث تنافس على مقاعد الجمعية قائمتي «المستقلة» و«المعتدل».
وذكرت رئيسة لجنة الاقتراع لانتخابات جمعية كلية العلوم الإدارية حنان الفهد أنَّ اللجنة حريصة على تطبيق الاشتراطات الصحية داخل قاعة الاقتراع من خلال مراعاة التباعد بين الطلبة المقترعين من تنظيم دخول الطلبة بالتعاون مع الأمن والسلامة، مبينة بأنَّ أجواء الانتخابات سارت منذ بدء فتح صندوق الاقتراع للطلبة في تمام الساعة 8 صباحاً على أن يتم إغلاق الصندوق عند الساعة 2 ظهراً، وذلك عملاً بنص اللوائح الجامعية بهذا الشأن.
وبينت الفهد بأنَّ عملية التصويت شهدت نشاط متفاوت منذ الصباح الباكر في كلية العلوم الإدارية حيث شارك حتى الساعة الحادية عشر صباحاً 458 طالبة من أصل 1548 مقيدة في الكلية، موضحة أن طلبة الكلية مهتمون بالمشاركة الانتخابية بتنافس شريف بين القائمة المستقلة والقائمة المعتدلة.
ومن جانبه قال نائب رئيس لجنة انتخابات جمعية كلية العلوم الإدارية إبراهيم الفيلكاوي أنَّ حركة الاقتراع في صندوق الطلبة تسير بكل سلاسة دون أي مشاكل تذكر، مبيناً بأنَّ اللجنة حريصة على تطبيق الاشتراطات الصحية، ومشيراً إلى أنَّ عدد المقترعين وصل إلى 257 طالبا من أصل 789 حتى الساعة 11 صباحاً.
وأضاف الفيلكاوي أنَّ عمادة شؤون الطلبة اعتادت على التنظيم المخطط لتكون الانتخابات الطلابية ناجحة على أكمل وجه، متمنياً كل التوفيق لجميع القوائم المشاركة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock