قسم السلايدشوجامعة الكويت

«العلوم الإدارية» تكرم متدربي برنامج إدارة المرافق

كرمت الهيئة العامة للشباب، بالتعاون مع جامعة الكويت، ممثلة بمركز التميز في الإدارة بكلية العلوم الإدارية خريجي البرنامج التأهيلي لإدارة المرافق على مسرح الكلية بمدينة صباح السالم الجامعية – الشدادية، بحضور رئيس فريق صناع العمل التابع للهيئة العامة للشباب د. هاشم الطبطبائي، والقائم بأعمال عميد كلية العلوم الإدارية رئيس مجلس الأمناء بمركز التميز في الإدارة د. محمد زينل.
وبهذه المناسبة، ذكر د. زينل أنه إيمانا من الكلية بمد جسور التواصل وتعزيز مسيرة التنمية الإدارية وبناء قنوات بين جامعة الكويت بمختلف كلياتها، ومن باب التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة بقطاعيها الحكومي والخاص، وإيمانا بالدور التنموي الذي تؤديه الهيئة العامة للشباب وحرصها ودعمها، تعمل على تشجيع الشباب الكويتيين من خلال توفير بيئة عمل مناسبة، وبناء على الاتفاقية المبرمة لإنجاز المشروع التأهيلي لإدارة المرافق في مدينة صباح السالم الجامعية لاستقطاب كوكبة من حديثي التخرج من كلية الهندسة والبترول وموظفي جامعة الكويت، لتأهيلهم لإدارة المرافق من خلال عمل برنامج تدريب تتخلله دورات متخصصة نظرية وميدانية، ومنها دورة تأسيس إدارة المرافق، ودورة إدارة المشاريع، ودورة مهارات القيادة والعمل الجماعي، ودورة إدارة التكاليف.

من جانبه، أشاد الطبطبائي بالدور الكبير التي تقدمه جامعة الكويت ممثلة بمركز التميز في الإدارة وقطاع الإنشاءات والصيانة والبرنامج الإنشائي بتنفيذ البرنامج التأهيلي والوظيفي لإدارة المرافق في مدينة صباح السالم الجامعية- الشدادية، الذي سينتهي بتعيين المهندسين حديثي التخرج في مرافق المدينة التعليمية.
وأشار إلى أن المشروع التأهيلي يستهدف حديثي التخرج الكويتيين وموظفي جامعة الكويت لتأهيلهم لإدارة المرافق، من خلال عمل برنامج تدريب يتخلله دورات متخصصة نظرية وميدانية وفق جدول زمني مدته 3 أشهر، بدأ في سبتمبر الماضي وينتهي في ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock