وزارة التربية

توفر وظائف في وزارة التربية والتعليم 8 – 12 -2014

Logo Acaademia

تعلن وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قسم تقويم الأداء المدرسي بمراقبة القياس و التقويم للتعليم العام بإدارة التقويم و ضبط جودة التعليم في قطاع البحوث التربوية و المناهج على أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (6) سنوات أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامه بالإضافة إلى دورة سنتان أو ما يعادلها وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن(10) سنوات .

وأن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ( ممتاز ) عن السنتين الأخيرتين بالإضافة إلى إجادة استخدام الحاسب الآلي ,وأن يكون حاصلا على دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي.

وعلى جميع الراغبين لشغل الوظيفة تعبئة النموذج المخصص عن طريق موقع وزارة التربية www.moe.edu.kw

 

 

التربية تعلن عن حاجتها لرئيس قسم بحوث كفاءة العملية التربوية

تعلن وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قسم بحوث كفاءة العملية التربوية في قسم بحوث كفاءة العملية التربوية بإدارة البحوث التربوية في قطاع البحوث التربوية والمناهج على أن يكون حاصلاً على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (6) سنوات أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتين أو ما يعادلها وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن(10) سنوات .

واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم حاصلاً على تقرير كفاءة بدرجة ( ممتاز ) عن السنتين الأخيرتين بالإضافة إلى إجادة استخدام الحاسب الآلي , وأن يكون حاصلاً على دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي.

فعلى جميع الراغبين لشغل الوظيفة تعبئة النموذج المخصص عن طريق موقع وزارة التربية www.moe.edu.kw.

 

 

وظيفة رئيس قسم مناهج التعليم النوعي والخاص

تعلن وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قسم مناهج التعليم النوعي والخاص بالمراقبة الثانية للمناهج الدراسية بإدارة تطوير المناهج في قطاع البحوث التربوية و المناهج

على أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (6) سنوات أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامه بالإضافة إلى دورة سنتان أو ما يعادلها وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن(10(سنوات .

وأن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ( ممتاز ) عن السنتين الأخيرتين بالإضافة إلى إجادة استخدام الحاسب الآلي ,وأن يكون حاصلا على دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي. وعلى جميع الراغبين لشغل الوظيفة تعبئة النموذج المخصص عن طريق موقع وزارة التربية www.moe.edu.kw

 

التربية تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قسم إعداد وتجهيز الكتب المدرسية

أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة “رئيس قسم إعداد وتجهيز الكتب المدرسية “بإدارة تطوير المناهج- بقطاع البحوث التربوية والمناهج على أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (6) سنوات, أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة+ دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (10) سنوات. بالإضافة إلى أن يكون المتقدم حاصلا على تقرير بدرجة “ممتاز” عن السنتين الأخيرتين, إلى جانب إجادة استخدام الحاسب الآلي. وأن يكون حاصلا على دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي, فعلى جميع الراغبين لشغل الوظيفة تعبئة النموذج المخصص عن طريق موقع وزارة التربيةwww.moe.edu.kw

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock