وزارة التربية

وزارة التربية: صرف «تصحيح الثانوية» نهاية الجاري

«ممتازة» معلمي «حولي» في حساباتهم الأسبوع المقبل

 

أوضحت مصادر أنًّ وزارة التربية ستودع مكافآت الأعمال الممتازة للهيئات التعليمية والإدارية العاملين بمدارس منطقة حولي التعليمية في حساباتهم منتصف الأسبوع المقبل، موضحة أنَّ القطاع المالي انتهى من تدقيق بيانات المستحقين المدرجة في كشوف المستحقين لمنطقة حولي التعليمية، التي تسلمها من القطاع الإداري بداية الأسبوع الجاري.
وقالت المصادر، إنَّ القطاع المالي يعمل على مراجعة كشوفات مستحقي مكافآت الأعمال الممتازة للمناطق التعليمية أولاً بأول، إذ سيتم إيداع المكافآت للمستحقين بعد مراجعتها في حساباتهم بعد الانتهاء من مراجعتها والتدقيق عليها.
وفي موضوع متصل، أكدت المصادر، أن القطاع المالي سيقوم بصرف وإيداع مكافآت التصحيح للمعلمين والمعلمات المشاركين في عمليات تصحيح اختبارات الثانوية العامة، التي جرت في يونيو الماضي، مضيفة أن الجهات المختصة في القطاع المالي شارفت على الانتهاء من إجراءات الصرف وسيتم إيداع المبالغ في حسابات المستحقين مع نهاية سبتمبر الجاري.
من جانب آخر، أكدت وزارة التربية تنظيم دورات تدريبية للمعلمين الجدد في مختلف المراحل التعليمية في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجاري، موضحة أنه سيتم تنظيم هذه الدورات طبقاً لتعليمات اللجنة المشكلة لمتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية وتنسيق الوزارة مع الإدارة العامة للدفاع المدني ووزارة الصحة.
وقال الموجه العام للتربية الكشفية إبراهيم العيد، إن التوجيه العام للتربية الكشفية أوعز للفريق التطوعي المكون من القيادات الكشفية والمعلمين والإداريين بالوزارة لعقد دورات تدريبية لألف معلم في جميع المراحل التعليمية في كل المناطق التعليمية، وسيتم تقسيمهم بواقع 500 معلم في كل دورة تدريبية وتستمر ثلاثة أيام، بناءً على توجيهات وزير التربية د.علي المضف ووكيل الوزارة د.علي اليعقوب والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock