التطبيقي

الوزير المضف: الموافقة على لائحة الترقيات لأعضاء هيئة التدريب ولائحة شغل الوظائف الإشرافية في المعاهد التدريبية

الأنصاري: الموافقة على ترقية 29 عضو هيئة تدريس من أستاذ مشارك إلى أستاذ و53 عضو هيئة تدريس من أستاذ مساعد إلى أستاذ مشارك بالكليات

أكاديميا| التطبيقي – مجلس إدارة الهيئة

أعلن وزير التربية ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف الموافقة على تعديل لائحة شغل الوظائف الإشرافية في معاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لتشمل معايير وضوابط لشغل وظيفة مدير معهد ومساعد مدير معهد للشؤون التدريبية ومساعد مدير معهد لشؤون المتدربين ورؤساء الأقسام التدريبية وذلك تعديلاً على القرار السابق رقم1001/1995 موضحاً أنَّ التعديل جاء تزامناً مع إقرار الهيكل التنظيمي الجديد للهيئة.
وأضاف المضف أنّه في اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الذي عقد اليوم الأحد الموافق 22/8/2021 قد تمَّ فيه الموافقة على إقرار لائحة ترقيات أعضاء هيئة التدريب لتكون لائحة واحدة تشمل أعضاء هيئة التدريب في كليات الهيئة ومعاهدها وذلك لتبسيط الإجراءات وتوحيد الضوابط والمعايير المتبعة لكادر التدريب .
ومن جانبه أعلن مدير عام الهيئة بالإنابة الدكتور جاسم الأنصاري عن الموافقة على ترقية 29 عضو هيئة تدريس من أستاذ مشارك إلى أستاذ و53 عضو هيئة تدريس من أستاذ مساعد إلى أستاذ مشارك في كليات الهيئة التطبيقية المختلفة.
وأضاف الأنصاري أنَّ مجلس إدارة الهيئة برئاسة وزير التربية رئيس مجلس الإدارة د. علي المضف وافق على تغيير مسمى قسم التراسل بالمعهد العالي للاتصالات والملاحة إلى قسم الاتصالات وقسم السنترالات إلى قسم أنظمة التحكم وذلك مواكبة للجودة والاعتماد التدريبي للتخصصات والبرامج في المعهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock