قسم السلايدشوالتطبيقي

بدء استقبال طلبات الالتحاق بـ«التطبيقي» اليوم

أعلن عميد القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مشعل المنصوري، بدء فتح باب الالتحاق بكليات ومعاهد “التطبيقي” للعام الدراسي 2021-2022، اليوم، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة.
وقال المنصوري، في تصريح صحافي، أمس، إن التقديم سيكون على فترتين: الأولى من اليوم وحتى يوم الاثنين 19 الجاري، بينما الثانية اعتبارا من الفترة 23 حتى 29 الجاري، لافتاً إلى أنّ نسب التقديم لهذا العام والحدود الدنيا للتقديم لجميع الكليات والمعاهد ستكون كما كانت في العام الماضي.

وذكر أن التقديم سيكون متاحاً للفئات التالية: “الكويتيون، أبناء الكويتيات، أبناء العسكرين، أبناء دول مجلس التعاون الخليجي وأبناء الوافدين”، مضيفاً أن “قبول الكويتيين وأبناء الكويتيات في الفصلين الأول والثاني، أما بالنسبة لباقي الفئات فسيكون في الفصل الثاني فقط”.
وأفاد بأنَّ مواعيد اختبارات القدرات لكلية التربية الأساسية (اللغة الإنكليزية- بنين/ بنات، والتربية البدنية- بنات)، وكلية الدراسات التكنولوجية (الهندسة الكيميائية)، خلال الفترة من 3 إلى 5 أغسطس المقبل، مبيناً أنه سيكون هناك مقابلات شخصية للمتقدمين لتخصص تحفيظ القرآن ومشرف سجون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock