قسم السلايدشوالتطبيقي

مشعل المنصوري: بدء التسجيل في كليات ومعاهد «التطبيقي» يوم غداً

أفاد عميد القبول والتسجيل بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مشعل المنصوري بأنه سيتم فتح باب التقديم للقبول بكليات ومعاهد «التطبيقي» للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٢ يوم غداً الأربعاء الموافق ٧/٧/٢٠٢١ وذلك عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي للهيئة، موضحاً بأن التقديم سيكون على فترتين: الأولى من يوم الأربعاء الموافق ٧/٧/٢٠٢١ وحتى الاثنين الموافق ١٩/٧/٢٠٢١، والثانية من يوم الجمعة الموافق ٢٣/٧/٢٠٢١ وحتى الخميس الموافق ٢٩/٧/٢٠٢١.
وأشار المنصوري أن نسب التقديم هذا العام وكذلك الحدود الدنيا للتقديم لجميع الكليات والمعاهد ستكون كما كانت في العام الماضي .
وأفاد المنصوري بأن التقديم سيكون للفئات التالية : الكويتيين، أبناء الكويتيات، أبناء العسكرين، أبناء دول مجلس التعاون الخليجي وأبناء الوافدين، على أن يكون قبول الكويتيين وأبناء الكويتيات في الفصلين الأول والثاني أما بالنسبة لباقي الفئات سيكون قبولهم في الفصل الثاني فقط، منوهاً بأنه سيكون هناك اختبارات للقدرات لكلية التربية الأساسية ( اللغة الإنجليزية – بنين/ بنات ) و (التربية البدنية – بنات) وذلك في الفترة من ٣/٨/٢٠٢١ وحتى ٥/٨/٢٠٢١، وبالنسبة لاختبار القدرات لكلية الدراسات التكنولوجية ( الهندسة الكيميائية) سيكون كذلك في الفترة من ٣/٨/٢٠٢١ وحتى ٥/٨/٢٠٢١، مضيفاً بأن هناك مقابلات شخصية للمتقدمين لتحفيظ القرآن ومشرف سجون .
للإطلاع على النسب والشروط وللمزيد من المعلومات حول آلية التقديم يرجى الدخول على موقع الهيئة الالكتروني www.paaet.edu.kw.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock