قسم السلايدشوالتطبيقي

القلاف: تدشين الملتقى التدريبي الثالث 4 يوليو الجاري “أونلاين” بالتعاون مع مركز ابن الهيثم

يقام برعاية مدير عام الهيئة أ.د جاسم الأنصاري

 

أعلن أمين السر المساعد برابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. حسين عبدالكريم القلاف أن الرابطة سوف تنظم الملتقى التدريبي الثالث بالتعاون مع مركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة، ويقام برعاية كريمة من مدير عام الهيئة أ.د جاسم الأنصاري، مشيرا إلى أن الملتقى سيقام هذه المرة “أونلاين” حفاظا على صحة المشاركين نظرا للظروف الصحية التي تمر بها البلاد والعالم، وسوف يستمر لمدة خمسة أيام عبر تطبيق ( TEAMS ) .

وأضاف القلاف أن الملتقى سوف يتضمن سلسلة دورات تدريبية تقدمها الرابطة لمنتسبيها بهدف التطوير والارتقاء وإكسابهم المهارات اللازمة لتطوير العملية التعليمية ، ويحاضر بهذه الدورات نخبة من المتخصصين، لافتا إلى أن الملتقى سيقام خلال الفترة من 4 إلى 8 يوليو 2021 من الساعة 5 إلى 8.30 مساء.

وأوضح القلاف أن الملتقى سيقدم 5 دورات، كل دورة 15 ساعة ، وسوف تتاح الفرصة لمشاركة 250 متدرب بواقع 50 متدرب في كل دورة ، وأن الرابطة قد حرصت على تنوع هذه الدورات لتعم الفائدة على أكبر قدر من منتسبيها، والدورات المقدمة كالتالي ( مهارات العرض والتقديم – الاستدامة بالتدريب – أساليب التحفيز بالتدريب – الأساليب الحديثة في البحث العلمي للمدربين – استخدام وسائل التكنولوجيا بالتدريب) ، داعيا زملائه منتسبي الرابطة لسرعة التسجيل بالدورات من خلال الرابط الخاص بالتسجيل والذي سيكون مفتوحا بدءا من يوم الثلاثاء الموافق 29/6/2021 لحين اكتمال العدد المطلوب .

وختم القلاف تصريحه بتوجيه شكر الرابطة لمدير عام الهيئة أ.د جاسم الأنصاري لرعايته الكريمة للملتقي وحرصه على دعم الرابطة وتذليل أي عقبات تواجه أعضاء هيئة التدريب بالكليات، والشكر موصول لنائب المدير العام للتدريب بالتكليف م.فيصل ضاحي المطيري، ولمدير مدير مركز ابن الهيثم د. وليد اظبية وإلى المدربين المشاركين بالملتقي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock