قسم السلايدشوجامعة الكويت

مركز الخوارزمي يطرح ورش عن طريق (الأونلاين) للفصل الثاني من العام الجامعي 2020-2021

نظرا للظروف الصحية التي تمر بها البلاد بسبب فايروس كورونا كوفيد 19 وإيمانا من المركز بأهمية تقديم ورش العمل طريق الأونلاين ، استأنف مركز الخوارزمي للتدرب على تقنية المعلومات الورش للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020 – 2021 ، وقدمت هذه الورش تحت رعاية ودعم مستمر من الدكتور / عبدالله المطوع مساعد نائب مدير الجامعة لتقنية المعلومات والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة .

وأكد مدير مركز الخوارزمي للتدريب على تقنية المعلومات المهندس / أنور الموسوي أن الورش المطروحة توضح لكل فئة مستهدفة كيفية التعامل مع هذه التطبيقات وكيفية تحميلها على عدة أجهزة في وقت واحد ، وذلك بطريقة سهلة ومبسطة لكي تعم الفائدة على الجميع.

كما أضاف بأن المركز قد قدم للطلبة المستجدين في هذا الفصل ورشة تطرح لأول مرة وهي : عدد ( 2 ) ورشة المهارات الأساسية للخدمات الإلكترونية للطلبة المقبولين بالجامعة للفصل الدراسي الثاني 2020/2021 ، كما تم تقديم عدد ( 12 ) ورشة لتطبيق Teams للطلبة المقبولين بالجامعة للفصل الدراسي الثاني 2020/2021 .

وأضاف أيضا أنه تم تقديم لأول مرة ورش للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة الأكاديمية المساندة ومدرسي اللغات وهي : عدد ( 9 ) ورش لتطبيقات Moodle ، وعدد ( 8 ) ورش للتدريب على نظام الترقيات الأكاديمية ، وتم تقديم هاتين الورشتين باللغتين العربية والإنجليزية .

واختتم السيد أنور الموسوي أنه في نهاية كل ورشة يتم الرد على استفسارات المتدربين ، هذا بالإضافة تقديم خدمات ما بعد التدريب حيث يقوم المركز باستقبال الرسائل الإلكترونية للمشاركين والرد على استفساراتهم ومساعدتهم ، حيث يسعى مركز الخوارزمي للتدريب على تنقية المعلومات أن يكون مركز متخصص في تنظيم وتدريب وتأهيل ورفع كفاءة جميع منتسبي جامعه الكويت داخليا وجميع الأفراد خارجيا ويكون المركز الوحيد لتقديم دورات في مجال تكنولوجيا تقنية المعلومات.

وأفاد بأنه يمكن للراغبين بالمزيد من المعلومات والاستفسارعن طريق وسائل التواصل الاجتماعي عبر الأنستغرام أو تويتر : @KU_KHAWARIZMI
أو إرسال إيميل لمركز الخوارزمي على الإيميل التالي : [email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock