التطبيقي

الصندوق الأهلي نظم “صالون الأربعاء”

191120141252استضاف الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب, في صالون الأربعاء مدير عام الموارد البشرية في البنك التجاري الكويتي د. محمد أمين وذلك في حوار جمع بين الجهات المانحة و الأكاديميين والمدربين, في مقر الصندوق الأهلي بديوان عام الهيئة.

حيث تحدث د. أمين عن دور المسئولية الاجتماعية اتجاه المجتمع, وقام بعرض خبراته في هذا المجال بالإضافة إلى نبذة تاريخية عن مسيرته العملية في الكثير من قطاعات الدولة.

من جانبه أكد مدير الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب د. صلاح العثمان بأن الفكرة الأساسية من هذا الصالون هو التقاء الجهات المانحة و القطاع الخاص مع الاختصاصيين بالهيئة و المسئولين, وطرح حوار الحر من أجل تبادل وجهات النظر وتبادل الخبرات. متمنيا أن تستمر هذه اللقاءات التي تساهم في التعرف على الخبرات و تطوير العمل وخلق مزيد من التعاون بين قطاعات الدولة.

شارك بالحوار مدير الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب د. صلاح العثمان, و مساعند نائب المدير العام لشئون التدريب م. أسامة الدعيج, و الناطق الرسمي باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. صلاح مال الله, و مساعد نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د. أبوبكر الكندري, و مدير المكتب الفني د. مها عقيل , ورئيس قسم التربية الإسلامية بكلية التربية الأساسية د. وليد الحمد, و الأستاذ المساعد بقسم تكنولوجيا الهندسة الالكترونية بكلية الدراسات التكنولوجية د. نجلاء الفرج, و عضو هيئة التدريس بكلية الدراسات التجارية د. شيخة العيناتي, وعضو هيئة التدريس بكلية الدراسات التكنولوجية د. عايض القحطاني, و مراقب شئون المانحين بالصندوق الأهلي أ. حنان المسلم, و المستشار بإدارة الشئون القانونية فتحي عبد الحميد


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock