الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

«الأسترالية» نظمت اللقاء التنويري السنوي للموظفين الجدد

 

زعبلاوي: دورنا الرئيسي في تطوير بيئة ملائمة ومفيدة للكلية

نظم قسم الموارد البشرية لدى الكلية الأسترالية في الكويت اللقاء التنويري السنوي للموظفين الجدد عبر منصة «Microsoft Teams» للموظفين من خارج البلاد وبالحضور شخصياً ضمن الاشتراطات الصحية للموظفين الجدد من داخل الحرم الجامعي.

وأشاد رئيس الكلية د. عصام زعبلاوي، بالجهود المبذولة من قبل جميع الإدارات داخل الكلية لمواجهة الظروف الحالية، مثمناً الجهد المبذول من قبل الإدارات الأكاديمية في تطوير منصة التعليم عن بعد.

وأضاف زعبلاوي «أن الثابت الوحيد في حياتنا هو التغيير، وإن الأشياء من حولنا تتغير بوتيرة عالية جداً»، مشيراً إلى «أننا نشهد في الآونة الأخيرة مثال حي لذلك وهو أننا انتقلنا من التعليم وجهاً لوجه إلى التعليم الإلكتروني خلال فترة زمنية قصيرة جداً».

وتابع زعبلاوي «يتمثل دورنا الرئيسي في تطوير بيئة ملائمة ومفيدة لتمكينهم من الالتزام بالرؤية والرسالة والأهداف والغايات والقيم الأساسية لـلكلية».

ومن جانبه، قال نائب رئيس الكلية للشؤون الأكاديمية د. حسين عبدالله، «أن تنظيم هذا اللقاء هو جهد مشترك من الإدارة الأكاديمية وإدارة الموارد البشرية لتأهيل الكوادر الأكاديمية، وضمان جاهزيتهم من خلال ورش العمل المختلفة خلال هذا اللقاء».

وجدير بالذكر، أن اللقاء التنويري ركز على أساسيات التعليم عن بعد وفلسفة التعليم والتعلم والإرشاد الأكاديمي وأهم اللوائح والنظم الأكاديمية بالإضافة إلى قواعد البحث العلمي.

هذا وقد أثنى الحضور على هذا اللقاء من حيث التنظيم ووفرة المعلومات التي تعطي الموظف صورة متكاملة عن كيفية العمل في الإدارات المختلفة في الكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock