جامعة الكويت

الهندسة تزور مدينة صباح السالم الجامعية

قام وفد من أسرة كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت بزيارة مدينة صباح السالم الجامعية وذلك بهدف تفقد سير العمل في حرم الكلية الجديد بالمدينة ، والإطلاع على نسبة الإنجاز على أرض الواقع وذلك صباح يوم الإثنين الموافق 17 نوفمبر 2014.

وبعد الزيارة امتدح عميد كلية الهندسة والبترول د.حسين الخياط أداء القائمين على إدارة البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت واجتهادهم في الإشراف على إنشاء مدينة صباح السالم الجامعية، واصفاً جهود القائمين على المشروع سواء من الإدارة العليا بجامعة الكويت أو الفريق العامل في الميدان بالمخلصة في سبيل إنجاز المدينة الجامعية في الوقت المحدد.

وأضاف د. الخياط الذي ترأس الوفد الزائر : ” بالرغم من الإشكاليات الفنية والإدارية والإجرائية التي سببت تأخر إنجاز المشروع وفق الجدول الزمني الأولى، إلا أن العمل المشترك وتظافر كافة الجهود سيسهم في إنجاح المشروع وإتمامه، لاسيما وأن مشروع مدينة صباح السالم الجامعية هو مشروع دولة.

 

181120148211811201482218112014825

وعبر د. الخياط عن انطباعه إثر الزيارة بالقول أن : “مشروع مدينة صباح السالم الجامعية ممتاز من حيث التصاميم الهندسية والإمكانيات المرصودة والمرافق المتاحة، متمنياً أن يرى المشروع النور في أقرب وقت لتستفيد منه أجيال الكويت القادمة.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock