التطبيقيقسم السلايدشو

الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب: تشكيل لجان تعيينات وترقيات في كلية الدراسات التجارية وكلية الدراسات التكنولوجية

 

اعتمد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة، د. جاسم الأنصاري، تشكيل لجنة التعيينات في كلية الدراسات التجارية للعام الدراسي 2020/ 2021 برئاسة عميد الكلية وعضوية د. عبدالعزيز تقي، ود. مجبل السعيدي، ود. عبدالوهاب السرحان.
من جانب آخر، شكّلت الهيئة لجنة الترقيات في كلية الدراسات التجارية للعام الدراسي 2020 /2021 برئاسة الأستاذ بكلية التربية الأساسية د. بادي الدوسري، وعضوية أساتذة من الكلية هم د. موسى غضبان، ود. سلمان البلوشي ود. حنان تقي، ود. حسين الرشيدي.

كما قررت الهيئة تشكيل لجنة الترقيات في كلية الدراسات التكنولوجية للعام الدراسي 2020/ 2021 برئاسة أستاذ كلية الدراسات التكنولوجية د. درويش المطيران وعضوية الأساتذة من كلية الدراسات التكنولوجية د. عادل غنيم
ود. محمد الضو، والأساتذة بكلية التربية الأساسية د. عزيزة خضير ود. أنور حسن.
يذكر أن لجنة الترقيات تتولى دراسة طلبات الترقيات المقدمة من أعضاء هيئة التدريس في القسم والتأكد من تطابق شروط الترقية، ومراجعة معايير الترقية ومدى تحقق الحد الأدنى منها، واقتراح أسماء المحكمين العلميين، ورفع توصياتها إلى عميد الكلية لمراسلة المحكمين أو تكليفهم وتلقي تقاريرهم في هذا الشأن، واستكمال إجراءات الترقية في ضوء رأي المحكمين ورفع توصياتها إلى لجنة الترقيات في الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock