قسم السلايدشو

أكاديمية مُتمكن الموسم الثاني

 

أعلنت نائب الرئيس في اكاديمية مُتمكن ريم العنزي عن تاريخ افتتاح الموسم الثاني لأكاديمية مُتمكن حيث سيكون يوم الأثنين 24 / نوفمبر /2014 .

و اضافت العنزي ان هذا الموسم لأكاديمية مُتمكن تمتد فعاليات افتتاحه من الاثنين 24/ 11 حتى الخميس 27/ 11 تحت شعار ‘ مثل ما قدروْا .. تِقدر ! ‘ في كلية العلوم الإجتماعية بمشاركة و حضور شخصيات استطاعت ان تكون نفسها و تصغل شخصيتها في عدة مجالات ، كما ان خلاله يفتح باب التسجيل للبرنامج التدريبي ، مشيرة الى ان هذا الموسم تحت رعاية وزارة الدولة لشؤون الشباب كراعي استراتيجي لأكاديمية مُتمكن .

و نذكر بأن أكاديمية مُتمكن هي أكاديمية يركز نشاطها على تدريب الطالب على ممارسة العمل الميداني في مجال العلوم الإجتماعية و النفسية ، و تمكن الطالب من مهارات و خبرات تؤهله لسوق العمل ، كما أنها الأكاديمية التخصصية الاولى من نوعها في جامعة الكويت .

كما سيكون للأكاديمية مؤتمر صحفي يوم الإربعاء 19/ نوفمبر /2014 في كلية العلوم الإجتماعية ، بحضور ممثلي الرعاة و الجهات التدريبية المشاركين معهم في هذا الموسم ، للحديث اكثر عن الموسم الثاني لأكاديمية مُتمكن و البرنامج التدريبي و الجهات التدريبية ، و لمتابعة اخبار الأكاديمية اكثر من خلال برامج التواصل الإجتماعي :

Twitter&instagram: @MotamakenKu


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock