جامعة الكويت

العلوم الطبية المساعدة بجامعة الكويت نظمت اللقاء السنوي للطلبة المستجدين لدفعة 2014-2015

131120141025.jpg

تحت رعاية العميد المساعد للشؤون الأكاديمية و الدراسات العليا الأستاذ الدكتور علي دشتي ، نظمت كلية العلوم الطبية المساعدة بجامعة الكويت اللقاء التنويري للطلبة المستجدين من دفعة 2014/2015.

حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من الدكتور / علي دشتي ، مهنئاً الطلبة بمناسبة قبولهم في كلية العلوم الطبية المساعدة ، موضحا ً أهمية و دور كلية العلوم الطبية المساعدة بأقسامها و تخصصاتها المختلفة في منظومة القطاع الصحي و الطبي في دولة الكويت ، كما شارك في اللقاء رؤساء الأقسام العلمية المختلفة ممثلين الأقسام العلمية التالية : علوم المختبرات الطبية ، العلاج الطبيعي ، علوم الأشعة ، العلاج المهني ، إدارة المعلومات الصحية .

و في خلال اللقاء أكد الدكتور دشتي على أهمية التحصيل و المثابرة في السنه التمهيدية الأولى حيث يتم بعدها توزيع الطلبة على الأقسام العلمية بحسب المعدلات و الشواغر بكل قسم علمي و ما يتناسب مع ميولهم و رغباتهم الدراسية .

كما و أوضح خلال اللقاء عن طبيعة الدراسة في الكلية منوهاً إلى أهمية الالتزام و الانضباط في حضور المحاضرات و المختبرات و الذي من شأنه المساهمة في التحصيل العلمي و التفوق .

متمنياً في ختام اللقاء لأن يبذل الطلبة قصارى جهودهم للتفوق و ليس النجاح فقط ، آملاً لهم دوام التوفيق و السداد في حياتهم العلمية و الدراسية .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock