التطبيقي

الهيم: نناشد سمو رئيس الوزراء أن يكون المدير القادم للهيئة من هيئة التدريب

باركت تولي د. المضف حقيبة وزارة التربية ووزارة التعليم العالي

تقدم نائب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. راشد الهيم بخالص التهاني والتبريكات للدكتور علي فهد المضف بمناسبة ثقة القيادة السياسية فيه واختياره لمنصب وزير التربية ووزير التعليم العالي، مؤكدا أن هذا الاختيار فخر لكافة منتسبي الهيئة، حيث تعد المرة الأولى التي يتولى فيها أحد أبناء الهيئة لهذا المنصب، لافتا إلى أن الرابطة تتطلع لعهد جديد يتم خلاله حل كافة القضايا العالقة التي تخص أعضاء هيئة التدريب في الكليات التطبيقية كون د. المضف إضافة لمنصبه كوزيرا للتربية والتعليم العالي أصبح أيضا رئيسا لمجلس إدارة الهيئة.

وتوجه الهيم بشكره وتقديره لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح على هذا الاختيار الناجح، فالدكتور المضف أحدث بهيئة التطبيقي نقلة نوعية خلال توليه قيادتها، والجميع يشهد له بالحزم والحكمة والإصلاح وتحقيق العدل والمساواة، وأن الرابطة لديها ثقة بأن د. المضف سيقوم بأداء مهام منصبه على أكمل وجه، متمنيا له السداد والتوفيق.

وناشد الهيم سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح أن يكون المدير العام القادم للتطبيقي من أعضاء هيئة التدريب حيث لم تعطى الفرصة لأي منهم من قبل لتولي قيادة الهيئة رغم الكفاءات الموجودة بينهم من حملة الدرجات العلمية الرفيعة، ولديهم خبرات متميزة تمكنهم من قيادة دفة الهيئة بنجاح والارتقاء بها، فهم فقط تنقصهم الفرصة لإثبات نجاحهم في القيادة والعطاء، مشيرا إلى أن أعضاء هيئة التدريب بالكليات تم حجبهم حتى الآن عن تولي أي مناصب قيادية بالهيئة، على الرغم من أن مرسوم إنشاء الهيئة نص على أنها تخرج كوادر فنية وطنية لسوق العمل، ونصت المادة (6) من المرسوم على التالي (يتولى إدارة الهيئة مدير عام ويكون له نائب أو أكثر يصدر بتعيينهم مرسوم) وبذلك فإن نص المادة صريح ولم يقيد شغل المنصب على أعضاء هيئة التدريس، فلماذا يكون المنصب حكرا عليهم دون زملائهم أعضاء هيئة التدريب وعدم إعطائهم الفرصة في قيادة الهيئة والارتقاء بها، فحب اعضاء هيئة التدريب بالكليات لهيئتهم وفخرهم بالانتماء لها لا يقل عن زملائهم أعضاء هيئة التدريس من حقهم تولي قيادتها والتعرف على مدى نجاحهم في إدارتها والارتقاء بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock