قسم السلايدشوالتطبيقي

انطلاق الفصل الأول بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن بُعد

اختبار مستوى «الإنكليزية» للمقبولين في الكليات للفصلين إلكترونياً

يعقد اختبار مستوى اللغة الانكليزية للمقبولين في الفصلين الدراسيين الأول والثاني لمختلف كليات الهيئة اليوم وغداً عبر الانترنت عن طريق برنامج «تيمز».
تطلق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم الفصل الدراسي الاول في مختلف الكليات ومعاهد الهيئة للعام الدراسي 2020-2021 عبر التعليم عن بعد تنفيذا لتوجيهات وتعليمات وزارة الصحة في ظل الاجراءات الصحية لمواجهة فيروس كورونا.
وأعلنت عمادة القبول والتسجيل في “التطبيقي” عقد اختبار مستوى اللغة الانكليزية للمقبولين في الفصلين الدراسيين الاول والثاني لمختلف كليات الهيئة اليوم وغدا عبر الانترنت عن طريق برنامج “تيمز”.
ومن جهته، اعلن المعهد العالي للطاقة في “التطبيقي” عقد اللقاء التنويري للطلبة المستجدين بالفصل التدريبي الاول اليوم عبر برنامج مايكروسوفت تيمز في الساعة 11 صباحاً.
ومن جانبها، دعت المساعد العميد للشؤون الطلابية في كلية العلوم الصحية بـ “التطبيقي” د. إقبال الشايجي، الطلبة المقبولين في الكلية للحضور غداً من الساعة 12 حتى 2 مساء للقاء التنويري في كلية العلوم الصحية عبر تطبيق مايكروسوفت تيمز للتعرف على كلية العلوم الصحية والتخصصات ومستقبلها الوظيفي والحقوق والواجبات وكيفية الحصول على اسم المستخدم والجدول الدراسي الثابت للطالب.
وذكرت الشايجي في تصريح صحافي امس، أن الكلية تعمل على ان تكون نموذجا علميا تخصصيا يحتذى به على المستوى المحلي والاقليمي والدولي لتخريج الكوادر المؤهلة للعمل في العديد من التخصصات الصحية.

لقاء تنويري
من جانب آخر، نظمت عمادة شؤون الطلبة في “التطبيقي” مؤخرا اللقاء التنويري الموحد للطلبة المقبولين بكلياتها ومعاهدها للعام الدراسي 2020/2021، والذي عُقد على مدى يومين عبر منصة مايكروسوفت “تيمز”. ودعا عميد شؤون الطلبة بالهيئة د.عبدالكريم العريعر، الطلبة المستجدين المقبولين بالكليات التطبيقية والمعاهد التدريبية إلى الاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي والالتزام بالخلق والسيرة الحسنة للوصول إلى أعلى المراتب.
وأشار العريعر إلى ان اللقاء تطرق إلى العديد من المعلومات المهمة التي تتعلق بنظام الدراسة والمقررات الدراسية المطروحة ونظام توزيع الدرجات بالإضافة إلى ضوابط التعليم عن بعد وآلية الحضور والغياب، مردفا: كما تم تسليط الضوء على عملية وقف القيد ومدة البقاء وانخفاض المعدل وما يترتب عليه وأيضاً العقوبات التأديبية التي يتم تطبيقها على الطلبة في حال مخالفتهم لمواد لائحة السلوك الطلابي.
وتابع أن اللقاء ناقش كيفية التسجيل في الأنشطة الطلابية المختلفة التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة والمكافآت المالية الخاصة بها وشروط المكافآت الطلابية بمختلف أنواعها سواء كانت المكافأة الاجتماعية أو مكافأة التفوق أو مكافأة التخصص النادر وطرق التقديم لكل منها للطالب الكويتي الأعزب أو المتزوج أو الطالب غير الكويتي من أم كويتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock