قسم السلايدشوأخبار منوعة

د. طارق الدويسان لـ «أكاديميا»: ضرورة استمرار تجربة التعليم عن بُعد مع المزيد من التطوير

 

حصول الطلبة على شهاداتهم بالتعليم عن بُعد لن يؤثر على استكمال دراستهم العليا.. كما لن يؤثر في حصولهم على وظائفهم

أكاديميا | التعليم – خاص

أكد مُرشح مجلس الأمة 2020 عن الدائرة الثانية أستاذ بالهندسة الصناعية ومهتم بقياس الجودة ومؤلف التنمية في الكويت (18) وكاردينالات الجودة (19) الدكتور طارق الدويسان: أنّه مع استمرار تجربة التعليم عن بُعد.
وقال الدويسان في تصريح خاص لـ «أكاديميا» أنَّه وبعد الانتهاء من الفصلين الدراسين الثاني والصيفي بتجربةـ «التعليم عن بُعد» بسبب جائحة «كوفيد – 19» ضرورة استمرار التعليم عن بُعد، مع المزيد من الجهد والتطوير للتجربة سواء على مستوى الهيئة التدريسية أو الإدارة الجامعية.
وأضاف الدويسان أنَّ العودة للدراسة في القاعات الدراسية حضورياً للطلبة مع اقتراب العام الدراسي الجديدة 2020/2012 تكون بحسب طبيعة المادة ومدى اتقان الاستفادة من تقنيات وأساليب التعليم عن بُعد، تتقرر الدراسة اونلاين بشكل كامل أو جزئي.
وشدد أكد الدويسان على أنَّ حصول الطلبة على شهاداتهم العلمية بالتعليم عن بُعد لن يؤثر حصول الطلبة على شهاداتهم وجميع المواد الدراسية تمّت عن بعد عبر الأونلاين، كما لن تؤثر كذلك على الاعتماد الأكاديمي، بالاضافة إلى أنّه تؤثر كذلك على استكمال الطلبة للدراسات العليا، على أنْ تتم مُراعاة الجودة في التعليم. ولن يؤثر كذلك على الحصول على الوظائف المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock