قسم السلايدشوجامعة الكويت

الجامعة تتسلم الحرم الشمالي لـ «الهندسة والبترول»

 

أعلنت جامعة الكويت أن لجنة تسلّم أعمال المقاولات والأعمال الإنشائية بمدينة صباح السالم الجامعية صادقت على التسلّم الابتدائي الجزئي للحرم الشمالي لكلية الهندسة والبترول والمسجد الملحق به بمدينة صباح السالم الجامعية، مع الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات أعضاء اللجنة.

وذكر رئيس اللجنة، الأمين العام لجامعة الكويت، د. مثنى الرفاعي، أن جامعة الكويت بتسلّمها الحرم الشمالي من كلية الهندسة، الذي تبلغ مساحته 103.296 مترا مربعا تكون قد أتمت تسلّم كل مباني الكلية المذكورة في الحرم الجامعي الجديد في منطقة الشدادية، حيث كانت الجامعة قد تسلمت في يوليو 2019 الحرم الجنوبي للكلية.

 

وخلال اجتماع عقد صباح أمس، باشرت لجنة تسلّم أعمال المقاولات والأعمال الإنشائية بمدينة صباح السالم الجامعية أعمالها الخاصة بالاطلاع ودراسة التقارير الفنية المعدة من استشاري المشروع حول أعمال التسلّم الابتدائي للمبنيين الشماليين في «الهندسة والبترول»، قبل أن تنتقل اللجنة لزيارة ميدانية للمباني محل الأعمال للكشف الظاهري، والتأكد من جاهزية مواقع المشروع في حرم الشدادية الجامعي.

ويضم الحرم الشمالي لكلية الهندسة 55 قاعة دراسية، إلى جانب قاعة محاضرات كبرى ومسرح بسعة 500 مقعد و21 قاعة اجتماعات، و10 مختبرات للحاسوب، و280 مكتبا لأعضاء هيئة التدريس والموظفين، و225 مختبراً وورشة عمل، و8 استراحات، و5 قاعات طعام بسعة 400 مقعد، ومطبخاً مركزياً و5 مصليات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock