قسم السلايدشو

سندس الفارسي: لدينا الكثير من المشاريع والأفكار المميزة قيد التنفيذ في مشروع السلام الوطني

أكاديميا | خلود الشمري

صرحت سندس الفارسي نائبة رئيس فريق السلام الوطني التطوعي بأن لدى الفريق الكثير من المشاريع والافكار المميزة قيد التنفيذ حالياً، ومنها مايخدم الجانب الإنساني وينمي الذات لشباب هذا الوطن، إضافة إلى رسم الابتسامة في القلوب وتغير نمط حياة الكثير من الشباب وتسليط الضوء على الجانب الإيجابي في حياتهم تحت عنوان “إيجابي بحلة جديدة”. إضافة الى أن تم وضع خطة ابداعية لشهر 11 والاستعداد لها بكل الطرق.

وأضافت الفارسي: أن هذا المشروع ينمي جانب الثقة بالنفس ويعزز الجانب الايجابي بطريقة جديدة ومبتكرة، ويهدف بشكل اساسي إلى خلق جيل مفعم بالأمل والتفاؤل والطموح والشغف وحب التحدي والإصرار للوصول الى الهدف، كما أنه انعكاس لحقيقة كون أن الانتصار الشخصي يسبق الانتصار الجماعي فلا يمكن أن تعكس هذه العملية تماما كما لايمكنك أن تحصد المحصول قبل زراعته.

هذا وقد أكدت الفارسي: في هذا المشروع محاكاة بحته لإحدى رؤيتي في مجال التنمية البشرية، حيث أنه لا للمستحيل وما الخيال إلا تصور عوالم لم تتحقق بعد.

واضاف رئيس المشروع فهد الشمري الى أن مشروع السلام الوطني تحت رعاية شركة البغلي، وسيتم الإعلان عن مقر الفعاليات فور تنظيمها.

51120141126.jpg


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock