قسم السلايدشو

د. العيسى: ما نشر عني من قرارات لإصلاح التربية .. مجرد أقاويل وإشاعات‎

drelessa2
أكاديميا | دروازة
نفى وزير التربية الدكتور بدر العيسى أن ما أثير حول إصداره حزمة قرارات جديدة لضبط العملية التعليمية في الكويت، مؤكدا أن تلك القرارت التي تنسب إليه لا تتعدى مجرد “أقوايل وأمنيات وإشاعات”.
وقال العيسى ” من الطبيعي أن يكون هناك تطويرا في وزارة التربية خلال المرحلة القادمة، على كافة المستويات التعليمية ومن ضمنها  المناهج، إلا أن هذا التطوير لن يأتي في يوم وليلة ” ،  قائلا” نريد فرصة للتطوير لا تقل عن ستة أشهر على الأقل”، مؤكدا على أن “بناء “الكونكريت” في الكويت يحتاج إلى قرابة ال10 سنوات فما بال الإنسان”.
وكانت أنباء قد تداولت خبر إصدار الوزير العيسى قرارات نصت على إلغاء جميع الانشطة والمواقع والمسابقات بين المدارس، وأن تكون الرحلات والفعاليات يوم السبت فقط، والتواصل مع أولياء الأمور من خلال الsis  وهو برنامج خاص بالادارة، وإلغاء الانستغرام ومواقع المدرسة.
ونصت القرارات التي نفاها الوزير العيسى جملة وتفصيلا على أن تكون الساعات التطوعية من الصف التاسع للثاني عشر اجبارية، مع منع الرحلات والأنشطه والاحتفالات الا يوم السبت، إضافة إلى المعسكرات والاحتفالات، وإلغاء التشعيب بالمسارين العلمي والأدبي إلى مسارين هما قسم المتقدم ، وقسم العام.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock