قسم السلايدشوأخبار منوعة

معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية يفوز بدرع التميز للتدريب على المستوى العربي

 

أعلن مديرو وعمداء المعاهد القضائية العربية، خلال اجتماع افتراضي عقد أمس، فوز معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية بدرع التميز للتدريب القضائي العربي؛ تقديراً لجهود العاملين فيه وجهود الإدارة العليا، التي أثمرت برامج ونشاطات داخلية وخارجية وإصدارات متنوعة كان لها الأثر الكبير في الفوز بالدرع.

وأعرب المعهد، في بيان أمس، عن إيمانه بأن ما وصل إليه اليوم هو نتاج عمليات تراكمية ساهم فيها كل المديرين ونوابهم وأعضاء المكتب الفني الذين تعاقبوا على إدارة المعهد منذ إنشائه سنة 1994، وكذلك أعضاء مجلس الإدارة، فالتخطيط الدقيق والمنتج والبناء هو بناء تراكمي أساس يتبعه بناء، وبناء يؤسس لإبداع وثبات، ومخرجات تساهم في تطوير منظومة العدالة وتعزيز شأنها.

 

 

وكان مجلس وزراء العدل العرب أقر في اجتماعه بتاريخ 21 /11 /2019 اعتماد درع التميز للتدريب القضائي العربي واختيار معهد من المعاهد العربية القضائية وقف معايير أهمها دور المعهد على المستوى العربي في مجال التدريب القضائي، وتبادل الخبرات الفنية مع المعاهد العربية الأخرى، وكذلك نشر التجارب الدولية وتعميمها على الدول العربية، على أن يتم تكريم المعهد الفائز في اجتماع مجلس وزراء العدل العرب.

وبدأت المسابقة فعلياً في يناير الماضي وانتهت في الثلاثين من سبتمبر الماضي بمشاركة مختلف المعاهد العربية والمركز العربي للبحوث القانونية والقضائية.

وانتهى اجتماع المركز والمعاهد العربية إلى إعلان فوز المعهد الكويتي في النسخة الأولى لدرع التميز للتدريب القضائي العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock