قسم السلايدشوأخبار منوعة

استقبال راغبي الالتحاق بالكلية الأسترالية للمستجدين والبعثات الداخلية لـ 8 الجاري

أعلن مساعد رئيس الكلية الاسترالية للشؤون الطلابية د.إياد صالحية أن باب التقديم للكلية مفتوح أمام الراغبين في الالتحاق بها للطلبة المستجدين للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2020/2021 ومستمر حتى تاريخ 8 أكتوبر 2020، مشيرا إلى أن التقديم للبعثات الداخلية أيضا مستمر حتى يوم الخميس الموافق 8 أكتوبر 2020، مؤكدا أن المعدلات المطلوبة للبعثات هي 70% وما فوق للتخصصات العلمية والأدبية ما عدا تخصصات الهندسة الميكانيكية والمدنية والبترول فالمعدل المطلوب هو 75% وما فوق.

سوق العمل

وأشار د.إياد صالحية إلى أن الكلية الأسترالية في الكويت تأسست في عام 2004 لتوفير أعلى مستويات التعليم التقني المعترف بها والمعتمدة دوليا في كل من التخصصات التالية: إدارة الأعمال، والهندسة، وهندسة صيانة الطائرات. ومنذ ذلك الحين، نمت الكلية لتصبح إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في الكويت بفضل المنهج التطبيقي الذي يحاكي متطلبات العصر وسوق العمل، وتواصل الكلية في تخريج طلاب من حملة درجة الدبلوم ودرجة البكالوريوس ذوي كفاءات عالية مؤهلين لدخول سوق العمل مباشرة.

شروط التقديم

وحول شروط التقديم لدى الكلية الأسترالية في الكويت، أوضح د.إياد صالحية أنه يتم قبول الطلاب في كلية الهندسة أو الطيران شريطة أن يحمل الطالب شهادة الثانوية العامة ـ القسم العلمي وألا يقل معدله عن 65% أي ما يعادل 2.25 بنظام النقاط، أما بالنسبة للقبول في كلية إدارة الأعمال فهو مفتوح لخريجي الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي شريطة ألا يقل المعدل عن 60%، أي ما يعادل 2.00 بنظام النقاط.

ودعا د.إياد صالحية الطلبة الراغبين في الالتحاق بالكلية إلى التقدم وفقا للتواريخ المحددة والمعلن عنها، وأعلن عن وجود لقاء تنويري للطلبة لتعريفهم بكل الإجراءات التي تقوم بها الكلية لخدمة الطلبة وتمكينهم من تطوير الجوانب المعرفية والشخصية اللازمة لتثبيت دورهم في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock